الرئيسية أحداث المجتمع مدرسة سيدي عبد الجليل مديرية اقليم الصويرة تحتفي بمتفوقاتها ومتفوقيها

مدرسة سيدي عبد الجليل مديرية اقليم الصويرة تحتفي بمتفوقاتها ومتفوقيها

كتبه كتب في 12 مارس، 2022 - 9:02 مساءً

صوت العدالة – الصويرة

عاشت مدرسة سيدي عبد الجليل التابعة للمديرية الاقليمية للصويرة هذا الصباح على وقع حفل التميز للاحتفاء بالمتوفقات والمتفوقين برسم نهاية الأسدوس الأول من الموسم الدراسي 2021_2022.

وتأتي هذه البادرة الطيبة ترسيخا لثقافة الاعتراف وتشجيعا للتفوق الدراسي، وتثمينا لمجهوداتهم الجبارة التي بذلوها، ومكافأة لهم على تفوقهم الدراسي وحصولهم على نتائج جد مشرفة أثلجت صدور أساتذتهم وأوليائهم.
الحفل الذي نظمته المؤسسة بشراكة مع جمعية أمهات وأباء وأولياء التلاميذ وجمعية البديل للتنمية والبيئة، وبدعم من المجلس الجماعي لتالمست، الذي شهد حضور تمثيلية عن المديرية الاقليمية للصويرة ، وشخصيات وازنة من مسؤولين إقليميين ومحليين.
افتتح هذا الحفل بكلمات كل من السيدة المديرة فوزية القبوري؛ التي رحبت من خلالها بجميع الحاضرين والحاضرات، كما عبرت عن جزيل شكرها للمجلس الجماعي وما قدمه من مجهودات في سبيل الرقي بالمؤسسة، كما تطرق السيد رئيس جماعة تالمست عبد القادر زربع إلى دور المجتمع المدني المحلي في الارتقاء بهذه المؤسسة التاريخية. في حين نوه السيد شعيب اهريشة رئيس جمعية الاباء بالدور الذي تلعبه الاطر الادارية والتربوية وما تقدمه من تضحيات للرفع من مستوى التلاميذ/ات، كما أكد السيد محمد غالم رئيس جمعية البديل للتنمية والبيئة على ضرورة تضافر الجهود من فاعلين سياسيين وجمعويين وأطر إدارية وتربوية لخلق فضاءات رياضية وثقافية وبيئية بالمؤسسة حتى ترتقي الى مصاف المؤسسات المتميزة بإقليم الصويرة.
لتعطى الانطلاقة بعد ذلك، لتقديم مجموعة من الفقرات التنشيطية والتربوية من طرف التلاميذ والتلميذات، والتي لقيت استحسان الجميع، ما أعطى للحفل رونقا وجمالا.
واختتم هذا الحفل بتوزيع عدة جوائز وشواهد التميز على المتفوقات والمتفوقين. الشيء الذي أدخل البهجة والسرور عليهم.

مشاركة