الرئيسية آراء وأقلام محمد فگرة يكشف المستور… بخصوص شركة ARMA

محمد فگرة يكشف المستور… بخصوص شركة ARMA

كتبه كتب في 25 أغسطس، 2022 - 12:13 مساءً

رفيق خطاط

فجر عضو المعارضة بالمجلس الترابي لسيدي بنور محمد فگرة فضيحة من العيار الثقيل، حيث كشف في مراسلته لرئيس المجلس عبد المعيد أسعد ، عدة خروقات بدفتر التحملات، و جاء في المراسلة التي نتوفر على نسخة منها ، أن شركة ARMA لم تحترم بنود دفتر التحملات فيما يخص عدد العاملين، و هذا ما يلاحظه كل من يتجول بمدينة سيدي بنور التي أصبحت مدينة الازبال و الاتربة بإمتياز، و اردف محمد فگرة في مراسلته قائلا أن الشركة أخلت كذلك ببند المعدات و البنايات التي لم توفرها علي مدار الثلاث السنوات الماضية.
و ختم فگرة مراسلته بتحميل رئيس المجلس عبد المعيد اسعد المسؤولية كاملة فيما يخص مالية الجماعة و قطاع النظافة، و أتبع ذلك بعدة أسئلة حول كيفية حل هذه الإشكالية و عن تطبيق الغرامات على الشركة المخلة بدفتر التحملات .
و في نفس السياق كثر الحديث مؤخرا حول ملحق عقد يتم إعداده من طرف رئيس الجماعة، لعرضه على مجلسه، حيث ستسفيد شركة النظافة من مبلغ مالي كبير سينضاف الى المبلغ الضخم الذي تم تخصيصه لصفقة شركة ARMA في الولاية السابقة و الذي أثار الكثير من ردود الافعال.
و يتسائل الشارع البنوري بإستغراب اذا ما صح خبر الملحق السالف الذكر، حول كيف لشركة اخلت بدفتر التحملات أن تحصل على ملحق عقد جديد؟!
و في إنتظار جواب عبد المعيد اسعد على تساؤلات زميله بالمجلس و عضو المعارضة محمد فگرة، نضرب لكم موعدا مع حلقة مصورة بخصوص قطاع النظافة بمدينة سيدي بنور.

مشاركة