الرئيسية أحداث المجتمع محمد الشرقاوي رئيس مقاطعة طنجة المدينة يرفع شعار الرقي بالشواطئ إلى المستوى العالمي.

محمد الشرقاوي رئيس مقاطعة طنجة المدينة يرفع شعار الرقي بالشواطئ إلى المستوى العالمي.

كتبه كتب في 8 يوليو، 2022 - 7:00 مساءً

صزت العدالة- عبد السلام العزاوي

ساهم محمد الشرقاوي رئيس مجلس مقاطعة طنجة المدينة، بشكل فعال، بالاعتناء بالشواطئ، والتي تتمتع بجمال خلاب، وشهرة واسعة، إن على المستوى المحلي أو الوطني أو الدولي.


وذلك بحكم الشواطئ المتواجدة بتراب مقاطعة طنجة المدينة، من قبيل شاطئ اشقار بالمحيط الأطلسي، والشاطئ البلدي وشاطئ مرقالة بالبحر الأبيض المتوسط، وغيرهم، يستقبلون عددا كبيرا من الزوار، من داخل عاصمة البوغاز، ومن مختلف ربوع المملكة، والعديد من بقاع العالم.


مما جعل محمد الشرقاوي رئيس مجلس مقاطعة طنجة المدينة، يتخذ على عاتقه، الرقي برونق وجمالية الشواطئ، عبر توفير الظروف والأرضية المناسبة، للمتوافدين عليها من داخل الوطن وخارجه، للقيام بالاسترخاء والسباحة وكذا ممارسة الرياضيات المائية.


مع اهتمام محمد الشرقاوي رئيس مجلس مقاطعة طنجة المدينة، المعروف بحركيته وخدمته لقضايا المواطنين، على غرار والده الراحل المناضل يونس الشرقاوي، بالفضاءات الترفيهية والمطاعم والمحلات التجارية، المتواجدة بالقرب من الشواطئ.


فقد عمل محمد الشرقاوي كل ما في وسعه، لجعل الشواطئ المتواجدة بمقاطعة طنجة المدينة، نظيفة وآمنة، مع تقديم الخدمات الضرورية والأساسية للمصطافين، كالمرافق الصحية، فتنظيم أنشطة ترفيهية وتثقيفية لفائدة الأطفال.

مشاركة