الرئيسية أحداث المجتمع مجلة الباحث للدراسات والأبحاث القانونية والقضائية بالمغرب تتشبث بمواقفها التابثة بخصوص الوحدة الترابية وتوجه صفعة للجزائر

مجلة الباحث للدراسات والأبحاث القانونية والقضائية بالمغرب تتشبث بمواقفها التابثة بخصوص الوحدة الترابية وتوجه صفعة للجزائر

كتبه كتب في 7 يوليو، 2022 - 9:09 مساءً

اخبار لعموم الباحثين في الشؤون القانونية
الرباط بتاريخ 07/07/2022

بناء على الطلبات التي تقدم به معظم الأساتذة الجامعيين (من دولة الجزائر الشقيقة) اللذين ينتمون للجنة العلمية لمجلة الباحث للدراسات والأبحاث القانونية والقضائية (والبالغ عددهم اثني عشر 12 عضوا) والرامية للانسحاب النهائي من عضوية للجنة العلمية لذات المجلة لأسباب تم تدبيجها بذات الطلبات.
وبنـــــــــاء عـــلى المـــداولات المستفيضة التـــي جـــرت بيــــن مسؤولـــــــــي وطاقــــــم المـــجلة .
تقرر معه ما يلي:
1- تشبث المجلة ودفاعها المستميت عن ثوابت المملكة المغربية الشريفة بقيادة ملكها (صاحب الجلالة الملك محمد السادس) دام له العز والتمكين.
2- تشبث المجلة بمبادئها العلمية القانونية الصرفة المسطرة سلفا من طاقمها والرامية لتشييع ثقافة البحث العلمي القانوني وتبليغه للقراء الأفاضل.
3- الاستغناء عن الخدمات العلمية للسادة الأساتذة مقدمي طلبات الانسحاب، وحذف اسمائهم من اللجنة العلمية للمجلة ابتداء من العدد القادم (44 يوليوز 2022).
4- تقديم الشكر الجزيل للسادة الأساتذة المنسحبين على ما قدموه للمجلة من تضحيات علمية وفكرية متمنين لهم كل التوفيق والسداد في مسارهم العلمي والأكاديمي.

عن رئيس تحرير مجلة الباحث للدراسات والأبحاث القانونية والقضائية
ذ جعفر القاسمي

مشاركة