الرئيسية أحداث المجتمع متهم بجريمة قتل يسلم نفسه لمركز الشرطة بفاس

متهم بجريمة قتل يسلم نفسه لمركز الشرطة بفاس

كتبه كتب في 18 يوليو، 2022 - 4:36 مساءً

صوت العدالة-فاس

علمت مصادرنا أن مقترف جريمة قتل التي وقعت ليلة عيد الأضحى بحي جنان السويسري بسيدي بوجيدة بفاس قد قام بتقديم نفسه إلى ولاية الأمن بفاس , وذلك بعد نجاح المتهم ي .ش البالغ من العمر عشرين ربيعا  في الاختفاء  عن الأنظار طيلة هذه المدة وفشل الأمن في الإهتداء إلى مكان اختبائه .

وكان حي سيدي بوجيدة قد اهتز ليلة قبل عيد الأضحى على وقع جريمة قتل راح ضحيتها شاب عشريني المدعو  بيوسف ,والملقب في أوساط شباب الحي ” بالبرجي ” بعد عراك نشب بين المتشاكسين بسكاكين من نوع الطويل , سدد على اترها المتهم الذي قالت مصادر أنه كان مرفوقا بشخص آخر ساعة وقوع العراك الدامي بين الغريمين سدد على اترها المتهم ضربة بالسكين ( مسطرة)  على مستوى يد الضحية تسببت في نزيف قاتل .
وأضافت المصادر أن القتيل الذي كان مرفوقا بشخص آخر قبل الجريمة الناجمة عن تبادل الضرب والجرح كانوا يفتشون عن المتهم ي.ش  و تربصوا له بحيه وهم يحملون السواطير قرب مسكنه لتصفية عداوات سابقة بينهما مما أدى إلى مواجهات نجم عنها تبادل ضرب وجرح بين الغريمين ووقوع الحادث .

وقد خلف الحادث أسى في قلوب الساكنة , ورغم الحملات المكتفة التي تشنها من حين لآخر شرطة سيدي بوجيدة للتصدي لظاهرة حمل السلاح الأبيض لازالت الظاهرة تشكل مصدرا لوقوع جرائم قتل .

الضحية
مشاركة