الرئيسية أحداث المجتمع مبادرة مجلس جماعة خزامة (تازناخت الكبرى) اتجاه تلاميذ الثانوية الإعدادية خزامة و التي افتتحت مؤخرا بالمنطقة،تخص النقل المدرسي.

مبادرة مجلس جماعة خزامة (تازناخت الكبرى) اتجاه تلاميذ الثانوية الإعدادية خزامة و التي افتتحت مؤخرا بالمنطقة،تخص النقل المدرسي.

كتبه كتب في 15 سبتمبر، 2022 - 6:12 مساءً

صوت العدالة – عبد الله أيت المؤذن.
يسعى مجلس جماعة خزامة ( تازناخت الكبرى) التابعة لاقليم ورزازات أن يقدم خدمات جليلة لسكان المنطقة سعيا منه الإسهام في تنمية المنطقة في مختلف المجالات، حيث ينهي رئيس مجلس جماعة خزامة، في إعلان للجماعة، إلى كافة أباء وأمهات وأولياء تلميذات وتلاميذ الثانوية الإعدادية خزامة، المستفيدين من النقل المدرسيأن تقرر إعفاءهم من واجب الإشتراك في النقل المدرسي موسم 2022-2023، رغبة من المجلس الجماعي في تشجيع التمدرس والتخفيف على أسرهم وذويهم من مصاريف وأعباء النقل.


وهي مبادرة استحسنتها ساكنة جماعة خزامة، كما انها تحسب للمجلس الجماعي، في انتظار أن تلتحق باقي مجالس الجماعات المحلية لتتدخل من اجل الاسهام في تخفيف من معاناة الفئات الهشة.


وهناك أخبار اخرى تقول ان النقل سيشمل دواوير اماسين ،تورتيت وتشاكشت.. في حين ستستفيد باقي الدواوير أي كل من أيت نبضاس انميد، اكريلاون، ايت قالا، ايت حمان، تلمسين و تكدورت من منحة القسم الداخلي بالمؤسسة (المبيت والمطعم).

مشاركة