الرئيسية رياضة مانشستر يونايتد يعود من أجل الدولي النيجيري فيكتور أوسيمهن خلال فترة الانتقالات الشتوية 2023

مانشستر يونايتد يعود من أجل الدولي النيجيري فيكتور أوسيمهن خلال فترة الانتقالات الشتوية 2023

كتبه كتب في 21 سبتمبر، 2022 - 1:22 مساءً

صوت العدالة- يوسف العلوي

ذكر تقرير حديث، أن مانشستر يونايتد سيسعى لإعادة إظهار اهتمامه بمهاجم نابولي ومنتخب نيجيريا فيكتور أوسيمهن خلال فترة الانتقالات الشتوية 2023.

يُزعم أن الشياطين الحمر كانوا معجبين على المدى الطويل باللاعب البالغ من العمر 23 عامًا، والذي كان مرتبطًا بشدة بالانتقال المحتمل إلى أولد ترافورد خلال الميركاتو الصيفي 2022.

استمتع أوسيمهن بفترة رائعة مع نابولي الموسم الماضي، حيث سجل 18 هدفاً وقدم ست تمريرات حاسمة في 32 مباراة للنادي الإيطالي في جميع المسابقات.

زعم تقرير الشهر الماضي، أن مان يونايتد كان يستكشف إمكانية صفقة مبادلة مع نابولي تشمل فيكتور أوسيمهن والنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لكن هذا الاقتراح فشل في نهاية المطاف.

وفقًا لصحيفة مانشستر يونايتد المسائية(MEN)، فإن النادي الانجليزي يفكر في إحياء اهتمامه بلاعب منتخب نيجيريا الدولي في سوق الانتقالات الشتوية المقبلة، حيث لا يزال مستقبل رونالدو في أولد ترافورد غير مؤكد.

أصر أوسيمهن، الذي لا يزال أمامه ثلاث سنوات لنهاية عقده مع نابولي الشهر الماضي، أنه لا يتطلع إلى مغادرة الدوري الإيطالي في الوقت الحالي.

وقال المهاجم النيجيري لـ ” كورييري ديلو سبورت الايطالية”: “أنا في نابولي، ولدي احترام كبير لفريقي. إنها مجرد شائعات عن الميركاتو. أنا بخير هنا ولم يكن لدي أبدًا علاقات وثيقة مع الجميع كما في هذه اللحظة.

وتابع: “لقد تحدثت إلى الرئيس، وهو من يقرر، وطمأنني من خلال شرح خطط النادي. أنا سعيد بما قاله لي، والأقوال تلتها الأفعال. أنا سعيد جدًا بذلك. العب مع نابولي وسنرى في المستقبل “.

أصبح أوسيمهن أغلى لاعب كرة قدم أفريقي في التاريخ عندما انضم إلى نابولي قادما من ليل الفرنسي في صفقة بلغت قيمتها حوالي 70 مليون جنيه إسترليني في يوليو 2020.

مشاركة