الرئيسية أحداث المجتمع ماذا يقع بنفوذ الملحقة الإدارية رياض السلام مراكش ؟؟

ماذا يقع بنفوذ الملحقة الإدارية رياض السلام مراكش ؟؟

كتبه كتب في 25 سبتمبر، 2021 - 4:12 مساءً

صوت العدالة – محمد بنعبد الله

فإذا لم تستح فاصنع ماشئت

غريب.. بعض الصفحات الفايسبوكية مملوكة لناشط عبر الموقع الازرق بدوار السراغنة مراكش، نشرت صور من دوار تابع للملحقة الإدارية رياض السلام، يدعي صاحبها انه سكن عشوائي و تم بنائه في فترة الانتخابات..، و يتهم السلطة المحلية بالتستر عليها .

جيد هو عمل نبيل من أجل فضح الخروقات، لكن يجب الحياد و الابتعاد على الشبوهات و تقصي الحقائق، ليس الابتزاز عطيني و لا نكتب عليك اسي القائد ولا صاحب المنزل المشيد ولنا دليل على ذلك. هاد الأمر اصبح خطير، نݣولو كاين البناء العشوائي، نتا شكون بصفتك صحفي باش تصور و لا شنو…؟؟!!

صوت العدالة تم الاتصال بها، من اجل توضيح تدوينة منشورة عبر هذه الصفحات الوهمية، حيث اكدو لنا بعض السكان من المنطقة المذكورة، أن هذه الصور قديمة لسنوات اولا، و ثانيا.. من وثقها شخص مشبوه لا يشرف الصحافة ان كان صحفي مهني، و دائم الحضور في المكان، هذا في حد ذاته يطرح علامات استفهام، ثالثاً.. طاقمنا كان بعين المكان ليس هناك شيء يوحي بوجود الظاهرة الخطيرة، رابعا.. ليس لرمي الورود على المسؤول الترابي بالملحقة السالفة الذكر، فإن الرجل ان تحدثنا عنه سوف تجف عشرات الأقلام من الحبر، اتركوا الساكنة تتحدث عن الابن البار لمدينة الشرفاء العطاوية عمالة قلعة السراغنة، الصراحة هي كل شيء .

نعاودوو نذكرو فإن الذكر ينفع المومنين: فإذا لم تستح فاصنع ماشئت .

ولكن هادشي خاص ولاية جهة مراكش فشخص رئيس الشؤون الداخلية يزير الصمطة و براكا علينا من هذه الوجوه و حتى الأمن الوطني يتحقق من كل شخص ينتحل صفة ينظمها القانون .

مشاركة