الرئيسية أحداث المجتمع مؤسسة دار الطالب بتافراوت تحتفي بالتلاميذ المتفوقين دراسيا

مؤسسة دار الطالب بتافراوت تحتفي بالتلاميذ المتفوقين دراسيا

IMG 20230622 WA0059.jpg
كتبه كتب في 22 يونيو، 2023 - 2:04 مساءً

صوت العدالة / متابعة

نظمت مؤسسة دار الطالب بتافراوت اليوم الأربعاء 21 يونيو 2023 حفلا للتميز المدرسي بمقر مؤسسة دار الطالب بتافراوت, احتفالا بالتلاميذ المتفوقين في امتحانات الباكالوريا وذلك بحضور عدد من الشخصيات المهمة والمسؤولين المحليين من بينهم :

  • السيد حسن السملالي باشا مدينة تافراوت
  • السيد عبد الرحمن حجي رئيس جماعة املن
  • السيد حسين فريد نائب رئيس جماعة تافراوت
  • السيد ابراهيم امزيل رئيس جمعية الخير لرعاية وتسيير دار الطالب تافراوت
    كما حضر الحفل فعاليات جمعوية وتربوية أخرى شاركت التلاميذ لحظات تكريم الناجحين والمتفوقين الحاصلين على شهادة الباكالوريا.
    وافتتح الحفل بكلمة ترحيبية واستقبال حار للضيوف من طرف السيد ابراهيم امزيل رئيس جمعية الخير لرعاية وتسيير دار الطالب تافراوت.
    وخلال كلمته الافتتاحية، هنأ السيد محمد القاسمي المدير الاداري للمؤسسة، كافة التلاميذ والأطر التربوية على الجهود التي بذلوها طيلة مشوارهم الدراسي والتي توجت بتحقيق نتائج مشجعة، مغتنما الفرصة للإعراب عن صادق تشكراته لجميع الشركاء والمتدخلين لما أسدوه جميعا من خدمات لفائدة مؤسسة دار الطالب، وما فتئوا يقدمونه من دعم ومساندة للنهوض بقطاع التربية والتكوين وبدعمهم المتواصل للمؤسسة، كما انتهز الفرصة ليقدم الشكر والثناء لكافة الأساتذة الذين قدموا عن طواعية وبإرادة ورغبة قويتين دروس الدعم والتقوية لفائدة تلاميذ دار الطالب.
    وعرف الحفل تنظيم عدة فقرات من بينها منح جوائز تشجيعية التلاميذ الناجحين، حيث تم تكريمهم على جهودهم وتفوقهم في الدراسة، كما تم تكريم الداعمين والشخصيات المحلية البارزة التي ساهمت في تطوير المؤسسة ودعمها، وعلى رأس هذه الشخصيات الحاج عبد الرحيم امزيل الذي قدم دعمًا كبيرًا للمؤسسة، كما تم بالمناسبة تكريم السيد حسن السملالي باشا مدينة تافراوت لمواكبته المستمرة للمؤسسة وللمستفيدين من خدماتها.وتكريم السيد مولود أمان الله المندوب الإقليمي للتعاون الوطني بتيزنيت.
    كما تم تخصيص فقرة لتكريم أسرة المرحوم داعبدو-عابد بوخصاوي- لمساهمته وعمله بتفان و إخلاص طيلة مشواره المهني بالمؤسسة الى أن وافته المنية رحمة الله عليه.
    ووسط أجواء مفعمة بالبهجة والحيوية تم توزيع شواهد تقديرية على السادة الأساتذة والأطر التعليمية التي أشرفت على تقديم دروس الدعم والتقوية لتلاميذ مؤسسة دار الطالب طيلة الموسم الدراسي.
    هذا وقد شهد الحفل حضوراً مكثفًا من الأطر الإدارية والتربوية لمؤسسة دار الطالب، بالإضافة إلى ممثلي الأطر الإدارية والتربوية للثانوية التأهيلية الجديدة بتافراوت، إضافة لحضور الأطر الادارية والتربوية بإعدادية الأطلس وممثلي جمعية آباء و أولياء التلاميذ وفعاليات جمعوية محلية ومجموعة من الضيوف الكرام الذين تقاسموا لحظات التكريم والاحتفاء بالتلاميذ.
    وتم منح الشواهد التقديرية والهدايا للتلاميذ المتميزين والمكرمين، والتي تم تسليمها لهم من قبل الشخصيات المحلية الحاضرة.
    ويعد حفل التميز هذا فرصة للاحتفاء بالتلاميذ المتميزين وتكريمهم على جهودهم خلال الموسم الدراسي، كما يعزز الحفل أواصر التواصل والتعاون بين المؤسسة وباقي الفاعلين من سلطات المحلية ومجتمع المدني وجماعات ترابية، وباقي المتداخلين بهدف تحفيز التلاميذ وتشجيعهم على تحقيق أهدافهم الدراسية والمهنية.IMG 20230622 WA0050 1
    بهذا الحفل، تأكد مؤسسة دار الطالب بتافراوت على عملها القوي وجهودها الجبارة لتوفير بيئة تعليمية محفزة للتلاميذ، ضمانا لتحقيقهم نتائج مميزة في مسارهم الدراسي.
    كما تعزز هذه المبادرة الاحتفاء بالنجاح والتميز في المجتمع وتلهم التلاميذ لتحقيق مستويات أعلى من النجاح والتفوق في المستقبل.IMG 20230622 WA0068
    واختتم الحفل بالدعاء الصالح لأمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده ولجميع أفراد الأسرة الملكية الشريفة.
مشاركة