الرئيسية أحداث المجتمع كرة..وداد تيفلت يعود بفوز ثمين على حساب الجمعية الرياضية لكرة القدم أيت بويحيى الحجامة

كرة..وداد تيفلت يعود بفوز ثمين على حساب الجمعية الرياضية لكرة القدم أيت بويحيى الحجامة

كتبه كتب في 23 أكتوبر، 2022 - 9:32 مساءً

صوت العدالة- عبد السلام اسريفي

حقق فريق وداد تيفلت لكرة القدم عصر اليوم بملعب 20غشت بالخميسات،فوزه الثاني ،على حساب فريق الجمعية الرياضية لكرة القدم أيت بويحيى الحجامة،برسم منافسات القسم الأول الممتاز لعصبة الرباط سلا القنيطرة. بنتيجة هدفين لهدف واحد.

وعرفت المباراة ندية كبيرة بين الفريقين، خاصة على مستوى وسط الميدان والأجنحة،ترجمها فريق الجمعية الرياضية الى هدف السبق في الدقيقة 24 من الشوط الأول،ليعود فريق وداد تيفلت،بعد مرور 11 دقيقة ليعدل الكفة،بواسطة اللاعب أيوب الزيات،الذي قدم عرضا مقنعا في هذه المواجهة،وكان وراء الكثير من المحاولات،التي عجزت الخطوط الأمامية عن ترجمتها الى أهداف،لينتظر الجمهور الذي رافق الفريقين،الدقيقة 41 من الشوط ليسجل يونس احجيرة الهدف الثاني،لتنتهي المواجهة بانتصار أصحاب الأرض بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد.

وكاد الفريق الضيف،أن يعدل الكفة،لولا براعة دفاع وداد تيفلت، وتكتل الفريق في الصفوف الخلفية، رغم المجهودات والرغبة التي أبدتها كتيبة مجد الدين،التي قدمت مباراة راقية، ولوحات استحسنها المتتبعون،وروح رياضية تنم عن وجود ادارة مهنية.

وانتهت المباراة بروح رياضية بين الفريقين الجارين،وبين كل أعضاء المكتب،مباراة أمتعت الجمهور الحاضر وأظهرت أن بالمنطقة مهارات كبيرة،يكفي الاهتمام بها ودعمها حتى تكون في المستوى المطلوب.

للاشارة،عرفت فترة الاستراحة، تكريم ثلاثة أسماء، من مدينة تيفلت، قدمت الدعم المادي لفربق وداد تيفلت،يتعلق الأمر بكل من نائب رئيس جماعة تيفلت عبد العالي بوطاهيري، ونائب رئيس جماعة تيفلت،المصطفى بومهدي،والسيد بوعزة الكانوني.

مشاركة