الرئيسية أحداث المجتمع قطاع العقار بطنجة بين التأثير بتداعيات الجائحة والحرص على المهنية.

قطاع العقار بطنجة بين التأثير بتداعيات الجائحة والحرص على المهنية.

كتبه كتب في 11 يناير، 2022 - 4:04 مساءً

صوت العدالة-عبد السلام العزاوي

أثرت جائحة كورونا بشكل كبير على ميدان العقار بمدينة طنجة، والتجارة والمهن المرتبطة به، خاصة والقطاع، يساهم بشكل كبير في الاقتصاد المحلي، ويوفر مناصب شغل مهمة بطريقة مباشرة وغير مباشرة.
بالرغم من ذلك يحرص العديد من المنعشين العقاريين بطنجة، على إثبات مكانتهم و تعزيز دورهم، كقاطرة في ميدان السكن والتنمية الحضرية بالمدينة، التي عرفت توسعا كبيرا في السنوات الأخيرة، وذلك بترسيخهم آليات الحكامة الجيدة، عبر محاولة ضمان التوازنات بين الاكراهات المادية لمجموعاتهم السكنية، والطباع الاجتماعي لمهامها.
ويتم الاعتماد في تسويق المنتوج بالمجمع السكني مسنانة كولف للمنعش العقاري طه ابعقيل، على مبدأ الشفافية في التواصل مع المرتفقين من داخل الوطن وخارجه. من خلال الإعلان عن الأثمان الحقيقية للوحدات السكنية.
الشيء الذي ساهم في تحسين صورة المجمع السكني مسنانة كولف بطنجة، على غرار باقي المشاريع الأخرى المنجزة من طرف المنعش العقاري طه أبعقيل، لدى المواطنين، والسلطات المحلية، بحكم نهج المجموعة المشغلة لموارد بشرية مهمة، بطريقة مباشرة وغير مباشرة، للطريقة الصحيحة في مجال الأسعار والبناء. من خلال تقديم المعلومات الحقيقية حول الممتلكات العقارية المعروضة للبيع.

علما أن الشقق المتواجد بالمجمع السكني مسنانة كولف، المتميزة بأسعار جد مناسبة، والمتوفرة على معايير عمرانية تنسجم وتطلعات المواطنين الراغبين في السكن بمنطقة إستراتيجية بطنجة، يتم تسليمها لأصحابها في الوقت المحدد، مما يجعل قطاع العقار بطنجة أكثر مهنية بالرغم من تأثره بتداعيات جائحة كورونا.

مشاركة