الرئيسية أحداث المجتمع في لقاء تواصلي في ذكرى 17 لاطلاق المبادرة الوطنية عامل بوجدور يؤكد على محورية تشجيع الاستثمار وتخفيض نسبة البطالة

في لقاء تواصلي في ذكرى 17 لاطلاق المبادرة الوطنية عامل بوجدور يؤكد على محورية تشجيع الاستثمار وتخفيض نسبة البطالة

كتبه كتب في 18 مايو، 2022 - 5:10 مساءً


صزت العدالة – محمد البوزيدي
دعا السيد ابراهيم بن إبراهيم عامل اقليم بوجدور صباح اليوم إلى مواصلة تشجيع وتوطين الاستثمار باقليم بوجدور ومساهمة الجميع في التصدي لمعضلة البطالة .
جاء ذلك في كلمة افتتاحية لعامل الإقليم في حفل  الاحتفال بالذكرى السابعة عشر لانطلاق المبادرة الوطنية للتنمية البشرية الذي احتضنته قاعة الاجتماعات باقليم بوجدور .
كما اكد عامل الإقليم ان دور المبادرة هو تحفيزي وإعطاء النفس لمختلف المتدخلين لمواجهة المعضلة الاجتماعية والاجتهاد في تنزيل السياسات العمومية من طرف جميع المتدخلين في العملية التنموية .
وقد تضمن برنامج  اللقاء التواصلي  المنظم تحت شعار: “المرحلة الثالثة للمبادرة الوطنية للتنمية البشرية: مقاربة متجددة لإدماج الشباب” تقديم عروض متنوعة وهي 

حصيلة برنامج الدخل والادماج الاقتصادي للشباب بإقليم بوجدور.
   حصيلة منصة الشباب بوجدور.     
الاستراتيجية الإقليمية للتشغيل        
   كما تم في اللقاء التواصلي الذي حضرته مختلف أطياف المتدخلين في العملية التنموية (منتخبين، مصالح خارجية، مجتمع مدني ،مستفيدين من المشاريع.وسائل اعلام ….)  تقديم ربورطاجات لنماذج من مشاريع في إطار محور دعم ريادة الاعمال والاقتصاد الاجتماعي التضامني .
واختتم اللقاء بتوزيع شواهد لبعض المستفيدين من المشاريع والتكوينات والمؤطرين
   
    

مشاركة