الرئيسية أحداث المجتمع فضيحة بوزارة الصحة إعادة تعين مندوب مطرود بجهة مراكش أسفي

فضيحة بوزارة الصحة إعادة تعين مندوب مطرود بجهة مراكش أسفي

كتبه كتب في 14 سبتمبر، 2022 - 6:17 مساءً

صوت العدالة- محمد بنعبد الله

علمت جريدة صوت العدالة أن وزير الصحة خالد أيت الطالب، وقع نهاية الأسبوع الماضي مذكرة مفادها تعيين مندوب على رأس مندوبية الصحة بإحدى العملات التابعة لجهة مراكش أسفي .

هذا التعيين ترك بعض الحقوقيين يدقون نقوس الخطر، و يطالبون وزارة الصحة بتوضيح حول هذه الفضيحة.

حيث، صرح لجريدة صوت العدالة (م.ع) رئيس جمعية حقوقية بمراكش، السيد الوزير دق المسمار الأخير في نعش وزارة الصحة، ويمكننا أن نقول لوطننا الحبيب لك الله، للأسف صحة المواطن المغربي الله يشوف من حالها خصوصاً الذين هم تحت رحمة هذا المندوب، واضاف.. هل يعلم معاليه.. ان المسؤول الذي عينه سبق أن اعتدى على زميله داخل المندوبية الإقليمية للصحة بقلعة السراغنة و هناك محاضر الشرطة حول الواقعة، بعدما صدر في حقه قرار التوقيف النهائي بداية ظهور وباء كوفيد 19 عن العمل، بناءا على فشله في التسيير إبان ترأسه إحدى مندوبيات الصحة ؟؟ !!!

هذا المسؤول، حسب مصادرنا بعد اعفائه من العمل بوزارة الصحة بشكل نهائي قام برفع دعوة قضائية ضد وزير الصحة شخصيا خالد ايت الطالب(لي جزاه الأن)، حيث ألغت آنذاك المحكمة الابتدائية الإدارية بالرباط قرار وزير الصحة بإرجاع المعني لعمله، بعدها وزارة الصحة قامت بالطعن في الحكم أمام محكمة الاستئناف الإدارية بنفس المدينة و التي ألغت الحكم الابتدائي باسم جلالة الملك محمد السادس نصره الله. إذن هنا يتضح أن المعني ما كيتسال والووو من الوزارة اوى.. كيفاش هاد التعيين !!! ؟؟؟

هذا هو المثال.. شي حلال عليه و شي حرام عليه ؟؟!! مواطنين آخرين لهم نفس قضية المندوب و لم ترحمهم الدولة، منهم من كان يشتغل بالوزارة السالفة الذكر، و لديه أبناء و مصاريف و مسؤولية كبييرة… للأسف. أما مرضي الوزارة الدكتور المعين الله ينفعنا ببركتوو عازب .

واضاف مصدرنا، أن مرضي الوزارة فقط لتنوير الرأي المتابعين، هو عنصر مهم بالمجلس الوطني لحزب رئيس الحكومة (الأحرار)، وفي نفس الوقت نائب رئيس مقاطعة مهمة(فيها الفلوس) بجماعة مراكش !!!

هنا يطرح السؤال.. هل هناك علاقة للحزب بقضية التعيين ام لا ؟؟

يتبع…

مشاركة