الرئيسية أحداث المجتمع فريقَي الرجاء والوداد يستفيدان من منحة 600 ملايين سنتيم سنويا من جماعة الدار البيضاء

فريقَي الرجاء والوداد يستفيدان من منحة 600 ملايين سنتيم سنويا من جماعة الدار البيضاء

كتبه كتب في 16 مايو، 2022 - 4:29 مساءً


سيستفيد كل من الرجاء والوداد البيضاويين من ميزانية تناهز ثلاثة مئة مليون سنتيم سنويا لكل منهما، مع تقديم دعم مالي في حالة الفوز بلقب قاري أو وطني مقدمة من طرف جماعة الدارالبيضاء.

وذلك في اطار اتفاقية شراكة مع الناديين المذكورين، سيتم التصويت عليها خلال الجلسة الثانية من دورة ماي بعدما كان مبرمجا التصويت عليها في الجلسة الأولى.

ووفق الاتفاقية فإن جماعة الدار البيضاء ستقدم دعما ماليا بقيمة ثلاثة مئة مليون سنتيم لكل من الرجاء والوداد البيضاويين، ابتداء من هذه السنة، على أن تقدم مليون درهم في حالة الفوز بلقب قاري و500 ألف درهم في حالة الفوز بلقب البطولة، وذلك ابتداء من السنة المقبلة.

ويلتزم الفريقان، وفق الاتفاقية التي ستتم المصادقة عليها، بـ”تأطير وتكوين الأطفال والشباب في مجال كرة القدم، خاصة بالأحياء الشعبية لمدينة الدار البيضاء”.

كما تشترط الاتفاقية على كل من الرجاء والوداد المشاركة في التظاهرة الرياضية السنوية التي ستنظمها جماعة الدار البيضاء، لترسيخ مبادئ الروح الرياضية ومكافحة الشغب الرياضي في العاصمة الاقتصادية.

إضافة إلى ذلك، سيجد الفريقان نفسيهما ملزمين بتخصيص مبلغ مليون درهم سنويا من دعم الجماعة لمدرستي كرة القدم التابعتين لهما.

كما تهدف هذه الاتفاقية إلى تحسين ظروف الممارسة الرياضية لفائدة الممارسين في النادي، وتوسيع قاعدة المستفيدين.

مشاركة