الرئيسية أحداث المجتمع عون سلطة بالمشرك يحاول احباط أشغال الجمع العام لتعاونية زمران لتسويق الحليب

عون سلطة بالمشرك يحاول احباط أشغال الجمع العام لتعاونية زمران لتسويق الحليب

كتبه كتب في 22 سبتمبر، 2022 - 9:17 صباحًا

نورالدين عمار : صوت العدالة

عاش منخرطو تعاونية زمران اليوم 21شتنبر 2022 استياء عارما بسبب محاولة عون سلطة (-مقدم) لاحباط اشغال الجمع العام السنوي الذي لم يعقد منذ 4 سنوات . وقد اقدم هذا المقدم المسمى (ج.م) على هذا الفعل بعدما تبين له ان الاغلبية المطلقة ضد المكتب القائم ، مما جعل المنحرطون يحتجون داخل مقر التعاونية على هذا المقدم الذي أقحم نفسه في اشغال الجمع العام ومال الى كفة الرئيس بمساندة النائب الاول لجماعة المشرك الذي يتدخل في كل كبيرة وصغيرة بدوار زمران .
ففي الوقت الذي ينبغي على عون سلطة التزام الحياد ، فانه تدخل مرات ومرات في اشغال الجمع العام ليؤثر عليه ويدافع عن مكتب فاحت رائحته بالفساد المالي خدمة لاجندة انتخابية ، كمااحتج المنخرطون وأبلغوا بالمقدم لقائد المشرك عن ولائه وتأثيره على مجريات الجمع العام وعدم حياده وتجاوزه للمهام المنوطة به والتي تكلف بها بناء على تعليمات رئيسه المباشر .
وهكذا، عاش منخرطو تعاونية دوار زمران لحظات مثيرة بعدما لاحظوا المقدم المذكور يتدخل في اطوار الحمع العام السنوي لتلبية رغبات أطراف لاعلاقة لهم بمنتوج الحليب ولاتربطهم اية علاقة بالتعاونية المذكورة لا من قريب ولا بعيد
وقد سبق ان وقف موقع صوت العدالة عن خروقات بالجملة في مجال البناء العشوائي بدوار الشروعة بطله المقدم المعجزة الذي اصبح معروفا لدى الاعلام المحلي والوطني بجبروته وبخدماته السياسوية لجهات نافذة بالمنطقة .


فهل يتدخل قائد المشرك لاعفا، هذا العون الذي يعيش على بؤس الفقراء من الفلاحين الصغار؟
وهل اطلع سعادة القائد على ملف هذا العون الثقيل بالانذارات والتوبيخات ؟
الى متى يظل هذا العون محميا على الرغم من انه يتجاوز مهامه واختصاصاته ؟
وهل يعلم عامل اقليم سيدي بنور بجبروت وتسلط هذا المقدم ؟

مشاركة