الرئيسية أخبار وطنية عامل سطات ابراهيم أبو زيد يترأس حفل الإنصات للخطاب الملكي السامي بمناسبة ذكرى 20 غشت.

عامل سطات ابراهيم أبو زيد يترأس حفل الإنصات للخطاب الملكي السامي بمناسبة ذكرى 20 غشت.

كتبه كتب في 21 أغسطس، 2022 - 4:45 مساءً


صوت العدالة – عبدالنبي الطوسي

احتضنت القاعة الكبرى لعمالة سطات ، مساء أمس السبت 20غشت 2022، حفل الانصات للخطاب الملكي السامي الذي ألقاه جلالة الملك محمد السادس بمناسبة الذكرى 69 لثورة الملك و الشعب .
الحفل ترأسه ابراهيم أبوزيد عامل عمالة اقليم سطات، وحضره
وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بسطات ورئيس المحكمة و الكاتب العام لعمالة سطات، ورؤساء المصالح الأمنية والخارجية، و رجال السلطة المحلية ورئيس المجلس الإقليمي، وبرلمانيون وأعضاء المجلس الجماعي وفعاليات جمعوية .
و تضمن خطاب جلالة الملك ملف الصحراء ، حيث قدم جلالته الشكر للدول الداعمة، ووجه خطابا لبعض الدول التي لا تزال غير واضحة في مواقفها بخصوص الصحراء المغربية حيث اعتبر جلالته ” بأن ملف الصحراء هو النظارة التي ينظر بها المغرب إلى العالم”.
كما أكد صاحب الجلالة على أن الجالية المغربية تتوفر على كفاءات عالية، والمغرب يحتاج لكل أبنائه، ووجه خطابه للمسؤولين بأن يساعدو أبناء الجالية المغربية على الاستثمار في بلادهم .
وتجدر الإشارة أن تخليد ملحمة ثورة الملك والشعب في ذكراها الـ 69 ، يشكل مناسبة لاستحضار معاني ثورة وطنية متجددة لبناء وإعلاء صرح الوطن وصيانة وحدته الترابية . ففي أجواء الحماس الوطني الفياض والتعبئة المستمرة ، الذكرى 69 جسدت أروع صور التلاحم في مسيرة الكفاح الوطني الذي خاضه الشعب المغربي الوفي بقيادة العرش العلوي في سبيل حرية الوطن واستقلاله ووحدته .
وفي نهاية حفل الإنصات للخطاب الملكي السامي، رفعت أكف الضراعة للعلي القدير بالدعاء لأمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده ولكافة افراد الاسرة العلوية الشريفة.

مشاركة