الرئيسية أحداث المجتمع عامل إقليم سيدي بنور يترأس حفل التميز لتتويج المتفوقات والمتفوقين برسم الموسم الدراسي 2021/2022

عامل إقليم سيدي بنور يترأس حفل التميز لتتويج المتفوقات والمتفوقين برسم الموسم الدراسي 2021/2022

كتبه كتب في 27 يوليو، 2022 - 8:10 مساءً

المصطفى مخنتر / صوت العدالة .

تحت إشراف عمالة إقليم سيدي بنور واحتفاء بذكرى عيد العرش وعيد الشباب المجيدين وبمناسبة إختتام االموسم الدراسي 2021/ 2022 ،نظمت المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة بسيدي بنور اليوم الأربعاء 27 يوليوز 2022 حفل التميز لتتويج المتفوقات والمتفوقين في مختلف الإمتحانات الإشهادية برسم الموسم الحالي .
وقد ترأس حفل التميز السيد عامل إقليم سيدي بنور ، بحضور عدد من الفعاليات المدنية والعسكرية المرافقة له بالإضافة إلى السيدة المديرية الإقليمية ورؤساء المصالح والمكاتب بالمديرية والمديرين والأساتذة ومجموعة من الفعاليات التربوية والجمهورية وشركاء المديرية الإقليمية وعدد من التلميذات والتلاميذ المنتوجين رفقة أولياء أمورهم.
وفي كلمة لها تطرقت المديرية الإقليمية إلى أهم النتائج التي ميزت الموسم الدراسي الذي نودعه خصوصا على مستوى نتائج إمتحانات البكالوريا ونيل شهادة الدروس الإعدادية ونيل شهادة الدروس الإبتدائية ، حيث أكدت أن النتائج المحصل عليها ما كان لها أن تتحقق لولا التدبير التشاركي الفاعل وتظافر جهود الجميع كل من مفتشين و إداريين ومدرسين وكل الشركاء في الحقل التربوي في تأطير و تحقيق النتائج المحمودة المحصل عليها .
كما اغتنمت السيدة المديرية هذه الفرصة كي تنوه بالإنجازات المتميزة في مجموعة من المجالات البيئية والثقافية والرياضية والعلمية والتي مكنت المديرية من احتلال مراتب مشرفة على المستوى الجهوي والوطني.
وقد تميز الحفل بتوزيع جوائز على المتميزات والمتميزين من التلاميذ ، كما تم تكريم مجموعة من الأساتذة الذين تألقوا في أنشطة الحياة المدرسية على المستوى الوطني
كما تخلل الحفل تقديم فقرات فنية متميزة لتلاميذ مدرسة الطبري التي تبدع في كل احتفال.
واختتم الحفل بتلاوة برقية ولاء وإخلاص مرفوعة إلى السدة العالية بالله.

مشاركة