الرئيسية أحداث المجتمع عاجل.. إصابة ضابطي شرطة بجروح متفاوتة أثناء تدخلهما من أجل استتباب الأمن بمراكش

عاجل.. إصابة ضابطي شرطة بجروح متفاوتة أثناء تدخلهما من أجل استتباب الأمن بمراكش

كتبه كتب في 13 مايو، 2022 - 3:09 مساءً

محمد بنعبدالله: صوت العدالة

علمت جريدة صوت العدالة عن مصدر موثوق، أن عنصرين من فرقة الشرطة القضائية التابعة للمنطقة الأمنية الثالثة المنارة تعرضى مساء يوم أمس 12 من الشهر الجاري، لجروح متفاوتة الخطورة اثناء تدخلهما من أجل استتباب الأمن بتجزئة العزوزية .

هذا وأفاد مصدرنا، ان الواقعة تعود تفاصيلها حسب شهود عيان، عندما كانا عنصرين برتبة ضابط شرطة تابعين لفرقة الشرطة القضائية المنطقة الثالثة، يقومان بجولة روتينية في التجزئة السالفة الذكر، صادفان مجرمين من دوي السوابق القضائية في الاتجار بالمخدرات و السرقة…، تحوم حولهم شكوك، وعلى إثر ذلك امراهما بالوقوف من اجل تنقيطهما، الأمر الذي لم يتقبلانه المجرمان .

حيث، اشهرا السلاح الأبيض في وجه الشرطيين بل اصابتهما بجروح متفاوتة الخطورة، ورغم ذلك حسب مصدرنا، قاموا بالتصدي للمجرمين و تقيدهما بعقلانية، بدون اشهار سلاحهما الوظيفي بحكم تواجد عدد كبير من المواطنين بالشارع العام منهم نساء حوامل .

وعلى إثر هذا التدخل البطولي، ساكنة العزوزية يوجهون الشكر الجزيل للعناصر الأمنية و لرئيس المنطقة الأمنية المتواجد دائما في الميدان و دائم الاستماع، و للسيد والي أمن مراكش و السيد المدير العام للأمن الوطني .

مشاركة