الرئيسية أحداث المجتمع عاجل..أكثر من 22 مستشارا جماعيا يجددون الثقة في عبد الصمد عرشان رئيسا على الجماعة الترابية لتيفلت لولاية ثالثة

عاجل..أكثر من 22 مستشارا جماعيا يجددون الثقة في عبد الصمد عرشان رئيسا على الجماعة الترابية لتيفلت لولاية ثالثة

IMG 20210911 WA0015
كتبه كتب في 11 سبتمبر، 2021 - 5:31 مساءً

صوت العدالة- عبد السلام اسريفي

تم عصر اليوم السبت 11 شتنبر الجاري التوافق بين أكثر من 22 مستشارا جماعيا على تجديد الثقة في الأخ الأمين العام للحزب السيد عبد الصمد عرشان رئيسا على جماعة تيفلت لولاية ثالثة.

ويتعلق الأمر بكل من ممثلي الأحزاب التالية،الاتحاد الدستوري والبيئة والتنمية المستدامة،التجمع الوطني للأحرار،الاصالة والمعاصرة،الحركة الشعبية،بالاضافة الى مستشاري كل من حزب الأمل،النهضة والفضيلة والاتحاد المغربي للديمقراطية.

وكان حزب الحركة الديمقراطية الاجتماعية قد تجاوز عتبة ال6000 صوت في انتخابات ال8 شتنبر الجاري،ليحصد بذلك 11 مقعد في مجلس الجماعة الترابية لتيفلت،هذا في الوقت الذي تراجع فيه بعض المنافسين الذين كانوا يخططون لصنع أغلبية للفوز برئاسة الجماعة،لكن المواطنين عبروا مرة أخرى عن ثقتهم الكاملة في عبد الصمد عرشان،الذي سخر كل الامكانيات للنهوض بالمدينة على كل المستويات،الى جانب حلفاء،يتقاسمون معه نفس الاهتمام ونفس الطموح.

ويمكن القول،في ظل هذا المستجد،أن الولاية المقبلة ستعرف المزيد من الانجازات والمشاريع،التي ستعود بالنفع على الساكنة والمدينة،بما في ذلك استكمال مجموعة من المشاريع التي انطلقت في الولاية السابقة ومشاريع أخرى هي في طور الانجاز،تهم بشكل خاص البنيات التحتية بالإضافة إلى الشق الاجتماعي،الذي يعتبره عبد الصمد عرشان محور العمل الجماعي،ورهان يجب كسبه،لتحقيق الحد الأدنى من شروط عيش المواطن.

وسيتم تشكيل المكتب في غضون الأيام المقبلة،لتنطلق مسيرة الانجازات من جديد،واستكمال المشاريع التي تم الشروع فيها في الولاية السابقة.

IMG 20210911 WA0015 1
مشاركة