الرئيسية أحداث المجتمع طنجة تستضيف البطولة الوطنية للشراع.

طنجة تستضيف البطولة الوطنية للشراع.

كتبه كتب في 13 ديسمبر، 2022 - 1:49 مساءً

صوت العدالة: مكتب طنجة

نظم النادي الملكي للزوارق بطنجة الذي يراسه احمد بناني، تحت إشراف الجامعة الملكية للشراع، في الفترة ما بين 09 و 11 من شهر دجنبر 2022، فعاليات البطولة الوطنية للشراع. في صنف إيلكا (ILCA4) وإيلكا 6 وصنف التفاؤل (optimiste) بجميع انواعه، الحاملة لشعار (منافسة وسط رياح مضيق البوغاز).
فقد عرفت التظاهرة التي شارك فيها حوالي 84 متباريا يمثلون مجموعة من الاندية المغربية، فوز نادي الجمعية الرياضية اليخت المغربي بالمراتب الاولى في صنف التفاؤل ، في حين عادت المرتبة الاولى في صنف الترتيب العام لمدرسة الشراع التابعة لنادي البحرية الملكية.
اما صنف ILCA 4 إناث، فقد فاز نادي الجمعية الرياضية اليخت المغربي بالمرتبة الاولى، وعادت المرتبة الاولى وفي الصنف المختلط لمدرسة الشراع التابعة لنادي البحرية الملكية.
كما عرفت التظاهرة توزيع الشواهد والجوائز على المشاركين والمؤطرين في الدورة التكوينية، المنظمة على مدى اربعة ايام قبل انطلاق البطولة، من طرف النادي الملكي للزوارق بطنجة الذي يراسه أحمد بناني، ومدرسة الشراع التابعة للملكية البحرية.
لتختتم التظاهرة الوطنية للشراع، التي عرفت تنظيما محكما، بتوزيع الجوائز على الفائزين والحاصلين على المراتب الثلاثة الأولى، وذلك بحضور ممثلين عن الجامعة الملكية للشراع، ومجموعة من الاندية المشاركة في التظاهرة.

مشاركة