الرئيسية أحداث المجتمع طنجة.. الإشادة بالمستوى المتميز لأعضاء مجلس مقاطعة مغوغة

طنجة.. الإشادة بالمستوى المتميز لأعضاء مجلس مقاطعة مغوغة

كتبه كتب في 10 يناير، 2022 - 8:52 مساءً

صوت العدالة- عبد السلام العزاوي

استغرب عبد العزيز بنعزوز، من الصورة التي أعطيت لمجلس مقاطعة مغوغة الحالي الذي يرأسه، عبر قيام جهات معينة، بمحاولة تضليل الرأي العام، حول منجزات المجلس خلال مدة شهرين ونصف المنصرمة.
وأوضح عبد العزيز بنعزوز، بان مقاطعة مغوغة، كانت تعيش مناطقها المضافة والناقصة التجهيز، ما بين سنوات 2003 و 2015، على وقع غياب الماء الصالح للشرب والكهرباء، وانعدام قنوات الصرف الصحي، لكن بفضل المبادرة الوطنية للتنمية البشرية، وبرنامج طنجة الكبرى، ومجهودات المنتخبين تم التغلب على مجموعة من الاكراهات المعترضة لحياة الساكنة المحلية.
من جهته أكد المستشار الحسين العاتق، على ضرورة الارتقاء بعمل مجلس مقاطعة مغوغة، لكي تتماشى مع مستوى الأعضاء، مع إلزامية مرور الإرساليات عبر مؤسسة الرئيس ومدير المصالح، معتبرا في الوقت ذاته تسمية بعض الشوارع والأزقة بعناوين للأسماء بالشيء العادي، بحكم المنطقة مطلة على حوض البحر الأبيض المتوسط.
كما تم خلال الدورة، الإشادة بالمستوى المتميز والراقي لأعضاء مجلس مقاطعة مغوغة، المتوفرين على كفاءات عالية وتجربة في مجال تدبير الشأن العام المحلي، وفي مقدمتهم الفاعل الاقتصادي الشاب نور الدين شنكاشي النائب الثاني لعمدة طنجة المشتغل في صمت، والمساند لجميع المبادرات الهادفة وعبد الحميد بوشعيب النائب السادس لرئيس مجلس مقاطعة مغوغة، المعروف بتواصله الدائم والمستمر مع الساكنة المحلية، وقيامه بالعديد من الأنشطة الاجتماعية والثقافية. محمد والعالي رئيس لجنة الشؤون الاجتماعية والثقافية المعروف بتعامله الراقي مع جميع الأعضاء والمواطنين، عبد النبي مورو النائب الخامس للعمدة محمد ياسين عمران النائب الأول لرئيس مجلس المقاطعة.
وتضمن جدول أعمال دورة مجلس مقاطعة مغوغة العادية ليناير 2022، المنعقدة بمقر قصر بلدية طنجة، يوم الاثنين 10 منم الشهر الجاري، برئاسة رئيس المجلس عبد العزيز بنعزوز، وبحضور عبد المالك أخريف مدير المصالح بالمقاطعة، المصادقة على البرنامج السنوي للأنشطة الثقافية والرياضية والاجتماعية للمجلس للعام الجاري، فتسمية وترقيم الشوارع والأزقة، مع انتخاب أعضاء اللجنة الإدارية المكلفة بعملية المراجعة السنوية للوائح الانتخابية العام والخاصة بالمقاطعة، وكذا رفع ملتمس إلى المجلس الجماعي لطنجة من اجل دعم المناطق المضافة بتراب المقاطعة بخطوط النقل الحضري.

مشاركة