الرئيسية أحداث المجتمع شبكة إجرامية تنشط في ترويج المشروبات الكحولية تسقط في يد درك أكوراي

شبكة إجرامية تنشط في ترويج المشروبات الكحولية تسقط في يد درك أكوراي

كتبه كتب في 28 سبتمبر، 2021 - 9:59 صباحًا


جريدة صوت العدالة
شبكة وصفت بالخطيرة تتكون من ثلاثة عناصر تتراوح أعمارهم ما بين 23 سنة و30 سنة كلهم من ذوي السوابق القضائية العديدة وتنشط في مجال ترويج مختلف أنواع الخمور بدون رخصة.
و قد تمكنت عناصر المركز الترابي للدرك الملكي ببلدة “أكوراي” التابعة لسرية الحاجب تحت الإشراف الشخصي لقائد السرية في واحدة من العمليات النوعية والإستباقية التي نفذتها من تفكيك هذه الشبكة .
عملية توقيف المشتبه فيهم أسفرت عن حجز دراجة نارية ثلاثية العجلات “تريبورتور” كان يستعملها المشتبه فيهم في نقل الخمور غير المرخصة .
عملية توقيف المشتبه فيهم تمت بناء على إخبارية توصلت بها عناصر الدرك بمركز “أكوراي” إقليم الحاجب تفيد أن كمية مهمة من المشروبات الكحولية بشتى أنواعها سيتم نقلها من قبل أفراد الشبكة المذكورة من مدينة مكناس نحو المنطقة المذكورة على متن “تريبورتور” مشيرة بأنه تم على إثر ذلك تجنيد فرقة من الدرك الملكي والقيام بوضع خطة محكمة بتنسيق مع قائد سرية الحاجب وذلك من أجل توقيف المشتبه فيهم و إحالتهم على أنظار العدالة من أجل المنسوب إليهم.
أسفرت العملية عن حجز الدراجة النارية ثلاثية العجلات وعلى متنها 500 قنينة من الجعة 200 قنينة من النبيذ الأحمر 50 قنينة من ويسكي”الفودكا” المقاوم للبرد و50 قنينة أخرى من الويسكي العادي .
تم الإحتفاظ بالمشتبه فيهم تحت تدبير الحراسة النظرية على خلفية البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة .

مشاركة