الرئيسية أحداث المجتمع سيدي قاسم : مستشارة جماعية تتعرض لحملة شرسة من التشهير بسبب موقفها.

سيدي قاسم : مستشارة جماعية تتعرض لحملة شرسة من التشهير بسبب موقفها.

كتبه كتب في 22 سبتمبر، 2021 - 6:37 مساءً

صوت العدالة – متابعة

تعرضت المستشارة الجماعية م. غ لحملة من التشهير على شبكات التواصل الاجتماعي وذلك عبر نشر فيديو كانت فيه بإحدى حفلات الأعراس التي حضرتها النسوة من عائلتها.
وفي دات السياق فقد تقدمت المعنية بالأمر بشكاية إلى السيد وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بمشرع بلقصيري تسرد فيها الوقائع التي اعتبرتها انتقاما منها بسبب موقفها.
فقد ترشحت للانتخابات الجماعية لاقتراع يوم 08/09/2021 بإحدى الدوائر الثنائية بسيدي الكامل وفازت بمقعد بالمجلس الجماعي لسيدي الكامل ، وسبق للمشتكية أن حضرت حفل زفاف لابنة عمها قبل شهرين من تاريخ الإنتخابات، وهذا الحفل كان مخصصا للنساء فقط تفرح فيما بينهن، وكان ضمن الحضور المشتكى بها أ. ك والتي كانت مصوبة عدسة هاتفها نحو المشتكية وهي ترقص كونها صديقة لها ومن الأقارب.
وقد تطورت الأمور وخرجت عن نطاقها حين قررت المشتكية منح صوتها للسيد ادريس اجغيدر الذي فاز برئاسة مجلس جماعة سيدي الكامل إقليم سيدي قاسم.
ومباشرة عند إنتهاء جلسة التصويت وتشكيل مجلس الجماعة تم تنزيل تسجيل مرئي (فيديو) على شبكة التيكتوك تحت إسم assamdo1 وتضيف المشتكية في شكايتها التي توصلت صوت العدالة بنسخة منها بأن هذا الفعل نال من سمعتها وكرامتها.
وتردف بأن نفسيتها باتت محطمة جراء انتشار الفيديو على نطاق واسع وتقاسمه عدد كبير من الناس بمختلف مواقع التواصل الاجتماعي.
وفي ختام شكايتها طالبت المشتكية بفتح تحقيق في الموضوع مع المشتكى بها وكل من تبت تورطه معها في هذا الفعل، وارفقت شكايتها بقرص مدمج يتضمن المقطع الذي تم نشره.

مشاركة