الرئيسية أحداث المجتمع سيدي بنور: الضابط عبد الجليل لمغاري ضمن اللائحة التي شملتها ترقية المديرية العامة للأمن الوطني

سيدي بنور: الضابط عبد الجليل لمغاري ضمن اللائحة التي شملتها ترقية المديرية العامة للأمن الوطني

كتبه كتب في 19 يناير، 2023 - 7:27 مساءً

صوت العدالة-مجتمع

كشفت مديرية الأمن الوطني خلال الترقية المعلن عليها أخيرا عن ترقية مجموعة من رجال الأمن بالمنطقة الإقليمية للأمن بسيدي بنور وذلك للمجهودات التي يبذلونها من أجل استتباب الأمن والسهر على سلامة الوطن والمواطنين.

وقد حملت لائحة الترقيات كذلك عبد الجليل لمغاري” الذي يعمل بالدائرة الأولى مفتش ممتاز حيت تمت ترقيته إلى ضابط شرطة، وذلك لما يُعرف عنه من جدية وتفاني في سلك الأمن بالمنطقة الإقليمي للأمن بسيدي بنور وسهر على تأدية المسؤولية الأمنية بحزم و إخلاص للوطن .

وتأتي هذه الترقية من مفتش ممتاز إلى ضابط شرطة، نظير الجهود التي بذلها بسيدي بنور، في القيام بمهامه على مستوى عدد من المصالح الأمنية التي تدرج فيها منذ تخرجه من معهد الشرطة.

واستطاع لمغاري، بفضل حنكته وتمرسه المهني داخل دواليب المصالح التي أشرف عليها، البصم على مشوار متميز قدم خلاله حصيلة ممتازة.

وراكم المرتقي تجربة واسعة في التدبير الإداري والأمني للمؤسسات التابعة لمديرية الأمن الوطني، حيث بالإضافة إلى عمله الميداني الذي مكنه من حل مجموعة من القضايا الأمنية، فقد اكتسب المذكور احتراما واسعا من لدن المجتمع المدني والساكنة نظرا لتواصله اليومي وتفاعله الآني مع مختلف القضايا التي تطرح عليه.

مشاركة