الرئيسية رياضة سهيل عمري جديد انتدابات نادي الوداد الرياضي

سهيل عمري جديد انتدابات نادي الوداد الرياضي

كتبه كتب في 13 أغسطس، 2022 - 4:11 مساءً

صوت العدالة: عصام شوقي
تعاقد نادي الوداد الرياضي مع اللاعب الشاب سهيل عمري ”23 سنة ” لأربع مواسم قادما من نادي الوداد الرياضي لتمارة الصاعد حديثا للبطولة الاحترافية في قسمها الثاني .

و يشغل اللاعب مركز الظهير الأيسر ، حيت شارك الموسم الماضي مع الفريق التماري في معظم المباريات و كان من بين اللاعبين المساهمين في صعود الفريق الموسم الماضي بتسجيله لهدف واحد و مساهمته بست تمريرات حاسمة .

و يعد عمري من أبناء مدينة تمارة حيت مرة بمختلف فئات فريق اتحاد تمارة و كذا وداد تمارة قبل أن تعطى له الفرصة لأول مرة للمشاركة مع الفريق الأول موسم 2018/2019 مع الإطار الوطني خليل بودراع .

و بعد رحيل المدرب خليل بودراع عن العارضة التقنية للنادي التماري ، لم يجد اللاعب مكانا له ضمن مجموعة المدرب رضى حكم ، ليجاور اللاعب نادي الجمعية السلاوية بحتا عن دقائق لعب مع الفريق السلاوية .

و لم يعمر اللاعب طويلا مع الفريق السلاوي نظرا لعدم مشاركته مع الفريق إلا في بعض المباريات، ليعود اللاعب إلى فريق وداد تمارة بعد موسم واحد من مغادرته الفريق ، و يبسم بعد ذلك انطلاقته الحقيقية مع الفريق بعد هبوط الفريق موسم 2020/21 إلى الدرجة الثالثة .

و قد أبرم نادي الوداد البيضاوي تعاقده مع المهاجم السابق لنادي الرجاء عبد الحميد أحداد و المهاجم عماد خنوس قادما من نادي المغرب التطواني .

مشاركة