الرئيسية أحداث المجتمع سلا :أحالت مصالح الأمن الوطني بمدينة سلا على النيابة العامة المختصة للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بالسكر العلني وعدم الامتثال والإيذاء العمدي.

سلا :أحالت مصالح الأمن الوطني بمدينة سلا على النيابة العامة المختصة للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بالسكر العلني وعدم الامتثال والإيذاء العمدي.

كتبه كتب في 12 أكتوبر، 2022 - 1:50 مساءً

صوت العدالة
أحالت مصالح الأمن الوطني بمدينة سلا على النيابة العامة المختصة، صباح اليوم الأربعاء 12 أكتوبر الجاري، شخصين يبلغان معا من العمر 31 سنة، وذلك للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بالسكر العلني البين والسياقة في حالته وعدم الامتثال والإيذاء العمدي.
وكانت دورية للشرطة قد ضبطت شخصين على متن سيارة وهما في حالة سكر متقدمة، حيث لم يمتثل السائق لإجراءات الضبط والمراقبة بعدما حاول الفرار وصدم أحد المواطنين وعنصري الأمن الوطني، متسببا في إصابتهم بجروح متفاوتة الخطورة، وهي الأفعال الإجرامية التي شكلت موضوع شريط فيديو منشور على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي.
وقد أسفر هذا التدخل الأمني عن تحييد الخطر الناتج عن المشتبه فيهما وتوقيفهما، حيث تم الاحتفاظ بهما تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي جرى تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وذلك قبل أن تتم إحالتهما على العدالة يومه الأربعاء 12 أكتوبر الجاري.

مشاركة