الرئيسية أحداث المجتمع سطات.. لقاء تواصلي مع مهنيي سائقي سيارات الأجرة من أجل تغطية صحية شاملة.

سطات.. لقاء تواصلي مع مهنيي سائقي سيارات الأجرة من أجل تغطية صحية شاملة.

كتبه كتب في 19 مايو، 2022 - 3:59 مساءً


صزت العدالة- عبدالنبي الطوسي

شهدت ملحقة غرفة التجارة والصناعة والخدمات بسطات، يوم الاربعاء 18 مايو، لقاء تواصليا مع مهنيي سائقي سيارات الأجرة بصنفيها الأول والثاني من أجل تغطية صحية.
حياة بركة نائبة رئيس غرفة التجارة والصناعة والخدمات بجهة الدارالبيضاء سطات، أوضحث في هذا الصدد أن الهدف من هذا اللقاء هو تعميم التغطية الصحية خاصة على هذه الفئة المتعلقة بمهنيي سائقي الأجرة، حيث أبرزت ان هذا اللقاء ينظم بشكل مشترك بين الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي والجهة الوصية على القطاع العمالات وكذلك مصلحة النقل الطرقي، بهدف التوضيح والإجابة عن استفسارات وتساؤلات المهنيين سائقي سيارات الاجرة بكل من عمالات سطات، برشيد، بن سليمان، حول التغطية الصحية والحماية الاجتماعية وهو ورش مجتمعي كبير، اولاه صاحب الجلالة الملك محمد السادس أهمية كبرى من أجل العناية بالفئات الهشة والفقيرة.
اللقاء التواصلي عرف إلقاء عرض تفصيلي من طرف المسؤول عن الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي بسطات، والذي عمل إلى جانب المنظمين من الإجابة عن أسئلة الحاضرين من المهنيين والذين بدورهم تفاعلوا مع الموضوع المتعلق بالصحية التضامنية مع التأكيد على التزامات الادارة اتجاههم.
تجدر الإشارة أن هذا اللقاء سبقه لقاء تشاوري مع ممثلي المهنيين سائقي سيارات الأجرة بصنفيها، وتم التأكيد خلاله على عقد هذا اللقاء المشترك.

مشاركة