الرئيسية أحداث المجتمع سطات.. شركة أوزون للنظافة وفعاليات جمعوية تنظم حملات تحسيسية بمناسبة عيد الأضحى.

سطات.. شركة أوزون للنظافة وفعاليات جمعوية تنظم حملات تحسيسية بمناسبة عيد الأضحى.

كتبه كتب في 9 يوليو، 2022 - 11:24 صباحًا

صوت العدالة- مجتمع

نظمت جمعية أمل للتربية والتننية الشاملة بسطات بتنسيق وتعاون مع جماعة سطات وشركة أوزون للنظافة بسطات، حملة للتحسيس والتواصل مع الساكنة بحي الكمال، من خلال توزيع الأكياس البلاستيكية المقدمة من طرف شركة أوزون بمناسبة حلول عيد الأضحى.

وتأتي هذه العملية في  إطار الحملة البيئية، التي أطلق عليها “لنعمل جميعا من أجل الحفاظ على البيئة” ،
حيث قام اعضاء الجمعية وبعض الشباب المتطوعين بدق أبواب المنازل ، و توزيع أكياس بلاستيكية كبيرة الحجم ، كما تم حث الساكنة من خلالها على الحفاظ على نظافة حيهم يوم عيد الأضحى، وشددوا على ضرورة رمي مخلفات الخروف في الأكياس ووضعها بعد ذلك بشكل سليم داخل الحاويات.


وتهف هده العملية إلى تحسيس الساكنة بضرورة تغيير سلوكيات المواطن تجاه مجاله البيئي، وكذا بأهمية مساهمته في نظافة المدينة.
وفي حديث خص به عبدالنبي الطوسي رئيس جمعية أمل للتربية والتنمية الشاملة، اكد ان جمعيته في إطار برنامجها السنوي والذي يولي الجانب البيئ اهميته القصوى ، قامت الجمعية يوم الجمعة8 يوليوز 2022، بحملة بيئية من أجل عيد أضحى دون نفايات ، هذا وتجدر الإشارة أن شركة أوزون للنظافة بسطات استتفرت جميع موظفها من أجل تعميم النظافة وتغيير الحاويات ورش المواد المطهرة، كحملة استباقية لعيد الأضحى الذي يعرف سلوكيات غير منظمة لرمي الأزبال، داعين ساكنة سطات إلى رمي الأزبال في الحاويات والأماكن المخصصة لذلك تيسيرا لعمل عمال النظافة، راجين من الجميع الاعتناء بحاويات النظافة وعدم تعريضها للحرق و الإتلاف.

مشاركة