الرئيسية أحداث المجتمع سطات.. تنظيم إفطار جماعي بإصلاحية علي مومن بحضور وجوه فنية ورياضية .

سطات.. تنظيم إفطار جماعي بإصلاحية علي مومن بحضور وجوه فنية ورياضية .

كتبه كتب في 13 أبريل، 2022 - 12:52 صباحًا


صوت العدالة- عبدالنبي الطوسي

تزامنا مع شهر رمضان الأبرك، تستعد إصلاحية علي مومن بسطات يوم الجمعة 15 أبريل، لاحتضان نشاطا فنيا ورياضيا وفطورا جماعيا من تنظيم الفنان ابن مدينة سطات سعيد قيلش،
الحفل الفني والرياضي سيعرف حضور عامل اقليم سطات السيد ابراهيم أبو زيد والوفد المرافق له ، بالإضافة إلى مجموعة من الفنانين كمحمد الجم و حجيب و فاطمة خير وسعيد موسكير وسعد التسولي ومصطفى بوركون، و صحافيين منهم حسن لحمادي وحسن البصري ومصطفى طلال وحسن فاتح وغيرهم.
الحفل سيعرف كذلك توزيع مايفوق 240 بدلة رياضية، بحضور لاعبين دوليين أمثال نور الدين نيبت، مصطفى الحداوي، أحمد البهجة، خالد رغيب، أحمد العلوي، عبد الفتاح بوخنجر، وغيرهم من الأسماء.
وحسب الفنان سعيد قيلش فإن هذه المبادرة الإنسانية التضامنية النبيلة، ستدخل البهجة والسرور على قلوب النزلاء، وستخلق جو من الطمأنينة في نفوس النزلاء خلال شهر رمضان الأبرك، مع إضفاء الطابع الإنساني في بيئة إصلاحية تقوم على احترام حقوق النزيل وكرامته. ومد جسور التواصل بين هذه الفئة والفنانين والصحفيين، وتأصيل الروابط الاجتماعية وترسيخ العادات والتقاليد. كما تهدف المبادرة، إلى نقل أجواء رمضان إلى داخل المؤسسة،و تهييء الظروف الملائمة لإعادة إدماج النزلاء في النسيجين الاجتماعي والاقتصادي بعد انصرام العقوبة السالبة للحرية.

مشاركة