الرئيسية أحداث المجتمع سطات.. الحركة من أجل التواصل والتربية على المواطنة لمغاربة العالم تنظم دوريا رياضيا وتكرم وجوها رياضية.

سطات.. الحركة من أجل التواصل والتربية على المواطنة لمغاربة العالم تنظم دوريا رياضيا وتكرم وجوها رياضية.

كتبه كتب في 22 أغسطس، 2022 - 12:53 مساءً


صوت العدالة – عبدالنبي الطوسي

نظمت الحركة من أجل التواصل والتربية على المواطنة لمغاربة العالم، مؤخرا بملعب الوازيس بسطات النسخة الأولى من الدوري الدولي الرياضي لكرة القدم بمدينة تحت شعار “حب الوطن”، بإشراف وقيادة مصطفى الجازمي امين مال الحركة وكذا قدماء لاعبي النهضة السطاتية.


وقد نظم الدوري الدولي لكرة القدم يوم 14 غشت 2022، بمناسبة ذكرى استرجاع وادي الذهب، واليوم الوطني للمهاجر بمشاركة فرق عريقة منها:
-فرقة أشبال سطات
-فرقة الصقور
-المنتدى السطاتي
-النصر السطاتي
-فرقة النصر
-النهضة السطاتية
-فرقة حب الوطن للحركة من أجل التواصل والتربية على المواطنة لمغاربة العالم،
حيث تم ذلك في أجواء مليئة بالإعتزاز وبالإنتماء لهذا الوطن المجيد .


وقد عرفت فقرات الدوري الدولي الإفتتاح بآيات بينات من الذكر الحكيم، ثم النشيد الوطني المغربي، و كلمة إفتتاحية ألقاها المشرف العام على فريق “حب الوطن” مصطفى الجازمي الذي كان له دور هام في إنجاح هذا الدوري الكروي الذي شكر بالمناسبة كل الفرق المشاركة والحكام والسلطات المحلية والاقليمية والشركاء وكل من ساهم في إنجاح هذا الدوري الدولي، الذي عرف مشاركة مدرب ورئيس إحدى الفرق الفرنسية السيد Honor Wilfrid مما أضفى على هذا الدوري طابعا دوليا.


ليتم في الختام تكريم عدة وجوه رياضية، وتشجيع كل الفرق المشاركة بتوزيع شهادات المشاركة وبذلات رياضية وكؤوس وميداليات، لترفع بعد ذلك برقية الولاء للعاهل المفدى جلالة الملك محمد السادس نصره الله ألقتها سميرة أبولنوار رئيسة الحركة.

مشاركة