الرئيسية أحداث المجتمع “سانديك” يرسل “كونسيرج” للمستعجلات بالدار البيضاء وعائلته تطالب القضاء بإنصافه

“سانديك” يرسل “كونسيرج” للمستعجلات بالدار البيضاء وعائلته تطالب القضاء بإنصافه

كتبه كتب في 16 سبتمبر، 2022 - 1:09 مساءً

توصل الموقع بشكاية من حارس عمارة “لالما” الواقعة بزنقة تمعروفت بوركون بالدار البيضاء، بعد ان تم الاعتداء عليه، وتعود تفاصيل القضية حيث تفاجأ المعني بالأمر بإقدام “سانديك” العمارة (ك.ن) الى جانب شخص اخر(ب.ح) بالاعتداء عليه بالضرب والسب والشتم بالفاظ نابية امام أبناءه (حسب شكايته) ورمي الازبال قرب الغرفة التي يسكن فيها اسفل العمارة،هذا كله لالزامه على ترك تلك الغرفة والانسحاب من العمارة.

وفي التفاصيل اكثر فإن حارس العمارة (ح.ح) توجه بشكاية (توصل موقع “صوت العدالة” بنسخة منها) إلى وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية الزجرية بالدار البيضاء، بسبب السب والشتم والتهديد والإهانة وجملة من المضايقات التي تعرض لها من طرف سانديك عمارة لالما وشخص مرافق له.

وللاشارة فإن الحارس يشتغل مند سنة 1994 بتلك العمارة بدون تغطية صحية ولا حتى الحد الادنى للاجرة وهو رب اسرة مكونة من زوجة و ثلاثة ابناء ،وأضاف انه يتعرض دائما للمضايقات من سب وشتم وإهانة من طرف ذلك الشخص كلما صادفه ، لدرجة أصبح يعيش جحيما هو وأسرته.

وطالب حارس العمارة من الوكيل العام للملك بالمحكمة الابتدائية الزجرية بالدار البيضاء، بفتح تحقيق فيما تعرض له، واعطاء التعليمات للضابطة القضائية لاجراء بحث مع المشتكى بهما المشار الى اسمهما وعنوانهما في اعلى الشكاية.

الموقع توصل (بنسخة من الشكاية وصورة فطوغرافية للضحية بالمستشفى وشهادة طبية اضافة الى فيديو مصور للازبال امام غرفته).

مشاركة