الرئيسية رياضة ريكاردو كاكا: نيمار أراد مغادرة باريس سان جيرمان والعودة إلى برشلونة

ريكاردو كاكا: نيمار أراد مغادرة باريس سان جيرمان والعودة إلى برشلونة

كتبه كتب في 9 أكتوبر، 2022 - 1:05 مساءً

صوت العدالة- يوسف العلوي

ظل البرازيلي نيمار جونيور موضوعًا ساخنًا في نادي برشلونة، حتى بعد خروجه في صيف عام 2017، حتى أنه كان مرتبطًا بالعودة إلى كامب نو لمعظم الخمس سنوات التي قضاها في باريس سان جيرمان.

كانت إحدى هذه المراحل في عام 2019، عندما استهدف برشلونة عودة نيمار بعد معاناته من أجل إيجاد التركيبة الصحيحة في خط الهجوم، بعد فشل عثمان ديمبيلي، الذي أجبر النادي على البحث عن إمكانية إعادة التوقيع مع البرازيلي.

في مقابلة مع قناة BeIN Sports، ألقى نجم كرة القدم البرازيلي ريكاردو كاكا، وهو صديق مقرب من نيمار، مزيدًا من الضوء على الموقف، وذهب إلى حد تأكيد رغبة اللاعب في الانضمام إلى برشلونة في ذلك الوقت.

وقال نجم ميلان وريال مدريد السابق: “أنا صديق مقرب من نيمار. لقد مر بوقت عصيب في باريس سان جيرمان وواجه مشاكل مع الجماهير، لذلك أراد العودة إلى برشلونة” .

ومع ذلك، لم تتحقق هذه الخطوة حيث اختار نيمار البقاء في باريس سان جيرمان، حتى أن المهاجم وقع على تمديد عقده في عام 2021، لتمديد إقامته في الفريق الفرنسي لمدة خمس سنوات أخرى.

يؤكد كاكا أن نيمار سعيد حاليًا في باريس سان جيرمان، ويعتبر نفسه جزءًا مهمًا من مستقبل الفريق، وأضاف: “اليوم هو سعيد. يعتقد أنه مشروع طويل الأمد.”

وختم صاحب الكرة الذهبية 2007: “الفريق يزداد قوة عامًا بعد عام، ويقومون ببناء المزيد من التماسك للفوز بشيء مهم حقًا مثل دوري أبطال أوروبا، لكنه سعيد في المدينة وفي باريس سان جيرمان.

مشاركة