الرئيسية رياضة ريال مدريد ينهي اهتمامه بلاعب باريس سان جيرمان كيليان مبابي

ريال مدريد ينهي اهتمامه بلاعب باريس سان جيرمان كيليان مبابي

كتبه كتب في 13 أكتوبر، 2022 - 4:23 مساءً

صوت العدالة- يوسف العلوي

ورد عبر صحيفة الماركا الإسبانية، أن ريال مدريد الإسباني لا يخطط لإحياء اهتمامه بمهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي كيليان مبابي.

عمل النادي الملكي بلا كلل لمحاولة إحضار اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا إلى سانتياجو برنابيو في وقت سابق من هذا العام، لكنه وقع في النهاية عقدًا جديدًا لمدة ثلاث سنوات مع بطل دوري الدرجة الأولى الفرنسي.

وبدأ مبابي موسم 2022-23 بشكل قوي مع فريق المدرب كريستوف جالتير، حيث سجل 12 هدفًا في 13 مباراة في جميع البطولات إلى جانب نيمار وليونيل ميسي.

ذكرت عدة تقارير أن مبابي يشعر الآن أنه ارتكب خطأ بتوقيعه عقد جديد في مايو الماضي مع باريس سان جيرمان، وأنه يرغب في مغادرة النادي في الميركاتو الشتوي يناير المقبل.

من المفهوم أن ريال مدريد يميل إلى إعادة إشعال اهتمامه بمبابي، لكن ووفقًا لماركا الإسبانية المقربة من النادي الملكي، فإن فريق كارلو أنشيلوتي لا يرغب في المشاركة في هذه الملحمة.

من المفترض أن يلعب اللوس بلانكوس دور “المتفرج” بعيدًا عن الدراما بين اللاعب والنادي، كما قيل سابقًا أن مبابي لن يترك باريس سان جيرمان من أجل ريال مدريد كجزء من اتفاق سابق بين الطرفين.

مع خروج ريال مدريد من السباق، يُنظر إلى ليفربول على أنه أحد الخيارات الواقعية القليلة لمبابي في عام 2023، لكن من غير المتوقع أن يفكر الريدز في لاعب المنتخب الفرنسي، بعد أن أنفق الكثير على المهاجم داروين نونيز الصيف الماضي.

مشاركة