الرئيسية رياضة راموس مستاء من غيابه عن قائمة المنتخب الإسباني

راموس مستاء من غيابه عن قائمة المنتخب الإسباني

كتبه كتب في 20 سبتمبر، 2022 - 6:15 مساءً

صوت العدالة- يوسف العلوي

تستعد إسبانيا لمباريات دوري الأمم الأوروبية هذا الأسبوع ضد سويسرا والبرتغال، لكن الموضوع الرئيسي المحيط بالمنتخب لا يزال هو الأسماء التي قرر لويس إنريكي استبعادها، في مقدمتهم القائد سيرخيو راموس.

واستبعد مدرب اسبانيا تياجو ألكانتارا نجم خط وسط ليفربول، وأنسو فاتي لاعب برشلونة من التشكيلة، بالإضافة إلى لاعب باريس سان جيرمان سيرجيو راموس.

قيل إن قائد ريال مدريد السابق، يشعر بخيبة أمل كبيرة لعدم تلقي مكالمة من قبل لويس إنريكي للإنضمام إلى لاروخا، وفقاً لصحيفة موندو ديبورتيفو الكتالونية.

وعانى راموس من مشاكل اللياقة البدنية على مدار الـ 18 شهرًا الماضية، ولكنه في حالة جيدة مرة أخرى مع باريس سان جيرمان هذا الموسم، حيث ظهر الدولي الإسباني في كل مباريات فريقه الإحدى عشرة حتى الآن هذا الموسم.

وشارك راموس في مباراة واحدة من مقاعد البدلاء، وبدأ العشر مباريات الأخرى كأساسي، وأكمل 90 دقيقة في ثماني مباريات، ما جعل باريس سان جيرمان يفكر في تجديد عقده الذي ينتهي الصيف المقبل.

راموس ما زال يأمل في أن يشق طريقه إلى تشكيلة إسبانيا لكأس العالم 2022 في نوفمبر، كما أن لويس إنريكي لم يستبعد ذلك خلال مؤتمره الصحفي يوم الجمعة، وقال إن الباب مفتوح أمام اسطورة ريال مدريد.

وقال مدرب المنتخب الاسباني: “الباب ليس مغلقًا أمام أي لاعب إسباني متاح للاختيار. لا أعرف نسبة هؤلاء اللاعبين الذين سيشاركون في كأس العالم. تريد %80؟ حسنًا %80 … لا أعرف … “

وعن مدافع باريس سان جيرمان،قال لويس إنريكي: “إنها لأخبار رائعة أن يتمكن سيرجيو راموس من العودة إلى الملعب بعد عام ونصف العام بسبب الإصابات. الآن هو يفعل ذلك بطريقة مستمرة. أستطيع أن أقول لك ما تريد، لكني أعتقد أنني استدعيت أفضل اللاعبين في مركزه.

مشاركة