الرئيسية أحداث المجتمع رئيس مقاطعة طنجة المدينة محمد الشرقاوي يظفر بمنصب الكاتب الجهوي للجمعية المغربية لرؤساء الجماعات.

رئيس مقاطعة طنجة المدينة محمد الشرقاوي يظفر بمنصب الكاتب الجهوي للجمعية المغربية لرؤساء الجماعات.

كتبه كتب في 24 مارس، 2022 - 6:47 مساءً

صوت العدالة- عبد السلام العزاوي

تمكن محمد الشرقاوي، القيادي في حزب الحركة الشعبية، من الظفر بمنصب الكاتب الجهوي للجمعية المغربية لرؤساء الجماعات، وذلك خلال الجمع العام للإطار، المنعقد نهاية الأسبوع المنصرم بمدينة مراكش، الذي عرف حضور أكثر من 1200 عضو من أعضاء الجمعية، المتأسسة عام 2013، على هامش المؤتمر الدولي الرابع للمنظمة الدولية للمدن والحكامات المحلية المتحدة، المنعقد بالعاصمة الإدارية للملكة.
وسيعمل محمد الشرقاوي، رئيس مجلس مقاطعة طنجة المدينة، على تنفيذ السياسات العمومية الترابية، على المستوى المحلي و الجهوي والوطني، مع تمثيل الجمعية المغربية لرؤساء الجماعات، في العديد من الأنشطة والملتقيات.
فقد وقع محمد الشرقاوي، على تدبير جيد لمجلس مقاطعة طنجة المدينة، من خلال تواصله الدائم والمستمر مع المواطنين والتجار والحرفيين، مع تفاعله مع مقترحات المستشارين والموظفين، وتهييئه الظروف المناسبة للموارد البشرية لكي تؤدي واجبها المهني على أحسن وجه.
كما تمكن منير ليموري، عمدة مدينة طنجة، من الظفر بمنصب رئيس الجمعية المغربية لرؤساء الجماعات، وذلك بعد أن كسب أصوات جميع الأعضاء الحاضرين، للجمع العام للإطار المنعقد يوم السبت 19 مارس 2022، بعاصمة النخيل.

مشاركة