الرئيسية أحداث المجتمع رئيس مجلس جماعة اكزناية محمد بولعيش يتفاعل مع مقترح إحداث مكتبة عمومية.

رئيس مجلس جماعة اكزناية محمد بولعيش يتفاعل مع مقترح إحداث مكتبة عمومية.

كتبه كتب في 24 مارس، 2022 - 5:54 مساءً

صوت العدالة- عبد السلام العزاوي

تفاعل محمد بولعيش رئيس مجلس جماعة اكزناية، مع مبادرة ثقافية، تجلت في تخصيص وعاء عقاري، متواجد بمنطقة الفرحيين، يقع على مساحة 500 متر مربع، لإقامة مكتبة، مع إحاطتها بفضاء اخضر.
وذلك بحكم المكتبة، ستمكن جميع فئات المجتمع المحلي بتراب جماعة اكزناية، من خدماتها المتعلقة بالاطلاع على رصيدها الثقافي، من أجل المساهمة في التنمية الثقافية والحضارية. كما أن المنطقة الخضراء المحيطة بالمكتبة، ستصبح متنفسا طبيعيا لساكنة المنطقة وزوارها.
علما أن مقترح أعضاء مجلس جماعة اكزناية، خلال الجلسة الثانية من الدورة الاستثنائية لمارس 2022 لمجلس جماعة اكزناية، المنعقدة يوم الخميس 24 من الشهر الجاري، الخاص بإحداث مكتبة ومنطقة خضراء، بمنطقة الفرحيين، أتى بعد المصادقة بالإجماع، على مقترح نقل مركز التربية وتكوين المرأة، من الفرحيين إلى منطقة الحجريين.
كما عرفت الجلسة التي ترأسها رئيس المجلس محمد بولعيش، وعرفت حضور ممثل السلطة المحلية، ومجموعة من الأعضاء نذكر منهم، رضوان غيلان النائب الأول للرئيس، حذيفة المزياتي النائب الثالث للرئيس، سناء الكوناشي نائبة كاتبة المجلس. المصادقة بإجماع الأعضاء الحاضرين على النقطة المتعلقة بكراء وعاء عقاري متواجد بمنطقة بدريون، مساحته حوالي 500 متر مربع، تابع لوزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية، من اجل إقامة به مركز للتربية وتكوين المرأة.

مشاركة