الرئيسية أحداث المجتمع رئيس الجهة يتفقد جماعة مجمع الطلبة إقليم الخميسات

رئيس الجهة يتفقد جماعة مجمع الطلبة إقليم الخميسات

كتبه كتب في 18 يناير، 2022 - 2:51 مساءً


كريم العماري_صوت العدالة

أشرف، اليوم الثلاثاء 18 يناير الجاري، رئيس مجلس جهة الرباط سلا القنيطرة رشيد العبدي، مرفوقاً بكل من حسن الفيلالي رئيس اللجنة المالية بالجهة، و بوشرى الوردي رئيسة المجلس الإقليمي للخميسات، على زيارة ميدانية لمقر جماعة مجمع الطلبة التابعة لإقليم الخميسات، للوقوف على مختلف مرافق الجماعة، و ذلك في أفق تأهيل عمل وتدبير المرفق العمومي، و العمل على تحسين الاستقبال الإداري و تجويد الخدمات.

و كان في استقبال رئيس الجهة، كريم فؤاد رئيس جماعة مجمع الطلبة، حيث اطلع الوفد على مختلف أقسام و مرافق الجماعة، و قدّم مدير مصالح الجماعة شروحات شاملة حول الخدمات الإدارية في أفق تحسينها، وجعل مختلف العاملين بالإدارة ملتزمين بمبادئ ومساطر الحكامة الجيدة، سواء أثناء أداء مهامهم الإدارية أو في علاقتهم بالمرتفقين.

و نوّه، رشيد العبدي رئيس مجلس الجهة، خلال زيارته بالمجهودات التي تقوم بها جماعة مجمع الطلبة، على مستوى المرفق العمومي، و حسن الاستقبال وجودة الخدمات الإدارية المقدمة للمرتفقين و المرتفقات.

و أبدى، رئيس الجهة عن استعداده لدعم الجماعة، لتجويد خدماتها المقدمة للمواطنين و المواطنات، و النهوض ببنياتها التحتية، على اعتبارها مركز قريب من عاصمة الإقليم الخميسات.

من جهتها، وقفت بوشرى الوردي رئيسة المجلس الإقليمي للخميسات، على مختلف التجهيزات الإدارية و أرشيف الأقسام، و ذلك لإرساء إدارة ناجعة ومؤهلة في خدمة المواطن والتنمية، من خلال الارتقاء بالوسائل البشرية والتنظيمية والتدبيرية الموضوعة رهن إشارتها.

و أشاد، كريم فؤاد رئيس جماعة مجمع الطلبة، بهذه الزيارة الميدانية لرئيس الجهة و الوفد المرافق له، و التي تدخل في إطار تسطير برنامج مشترك بين الطرفين للنهوض بالمركز، و التغلب على المشاكل و الإكرهات التي تعاني منها الجماعة من قبيل البنيات التحتية، و قنوات الصرف الصحي، و إنشاء مرافق الرياضية و الثقافية.

و تأتي هذه الزيارة الميدانية حسب رئيس مجلس الجهة للوقوف على حاجيات الجماعات الترابية، و ترتيب أولويات الجهة فيما يخص برنامج التنمية.

مشاركة