الرئيسية أحداث المجتمع رئيسة جماعة تسلطانت توضح بخصوص فيديو الأعمدة الكهربائية المتواجدة بعقر الطريق

رئيسة جماعة تسلطانت توضح بخصوص فيديو الأعمدة الكهربائية المتواجدة بعقر الطريق

كتبه كتب في 25 يناير، 2022 - 6:48 مساءً

صزت العدالة- محمد بنعبد الله

توصلت جريدة صوت العدالة صباح يوم أمس 25 من الشهر الجاري، بفيديو يتحدث صاحبه عن تواجد أعمدة كهربائية بعقر الطريق، و التي تشكل خطرا على مستعملي الممر المذكور .

و تبعا لاخلاقيات المهنة(الرأي و الرأي الأخر) و مبادئ الجريدة( بالحياد) عمدة الجريدة الإتصال بالسيدة زينب شالة رئيسة مجلس جماعة تسلطانت، حيث أفادت هذه الأخيرة.. يندرج مشروع تاهيل دواري تكانة و الحركات في اطار اتفاقية خاصة موقعة مابين عدد من الاطراف بينهم السيد وزير الداخلية و السيد وزير المالية و وزير اعداد التراب الوطني و التعمير … الخ، دون ان ننسی جماعة تسلطانت.

و اوضحت الرئيسة، أن الاتفاقية تهذف الی تمويل و انجاز برنامج التأهيل المندمج للدوارين و تحديد المهام التي اسندت لكل متدخل .

و اضافة السيدة شالة.. أن أشغال الانارة العمومية اسندت لجماعة تسلطانت.

وأكدت الرئيسة، أن المجلس الجماعي السابق قام بانجاز نسبة مهمة من هذه الاشغال، و بخصوص الاعمدة التي اصبحت تشكل عائقا بعد انجاز اشغال تهيئة الطرق، و حسب نص الاتفاقية فإن تغييرها يبقی من اختصاص الجماعة، و عليه و في اطار اجتماعات اللجنة المكلفة بتتبع اشغال التاهيل، فقد قمنا باعطاء تعليماتنا للمصالح المختصة بالجماعة و التي قامت بانجاز الدراسات التقنية اللازمة بتعاون و تنسيق مع مصالح المكتب الوطني للكهرباء و تفصلنا ايام قليلة علی تحضير ملف طلب العروض الخاص بالصفقة و الاعلان عنها بالجرائد الوطنية و موقع الصفقات العمومية .

مشاركة