الرئيسية رياضة ديشان متفائل بقدرة بول بوجبا على التعافي قبل كأس العالم 2022 في قطر

ديشان متفائل بقدرة بول بوجبا على التعافي قبل كأس العالم 2022 في قطر

كتبه كتب في 18 سبتمبر، 2022 - 4:47 مساءً

مصطفى العلوي

تحدث الناخب الوطني الفرنسي ديدييه ديشان، على فرص لاعب خط الوسط بول بوجبا في الوصول إلى كأس العالم قطر 2022، وأبدى تفائله بقدرة نجم يوفنتوس الإيطالي على التعافي قبل العرس العالمي شهر نوفمبر المقبل.

وقال ديشان في مقابلة مع برنامج تيلي فوت الفرنسي: “أنا أعرف بول جيدًا. سيبذل قصارى جهده للتعافي في أسرع وقت ممكن، لكن سيتم استدعاؤه فقط إذا كان لائقًا وتنافسيًا.

لكن من السابق لأوانه قول ذلك اليوم “.وفقًا لما أوردته صحيفة ليكيب الفرنسية، قد يعود اللاعب الفرنسي الدولي بول بوجبا إلى المشاركة في دوري الدرجة الأولى الإيطالي مع ناديه يوفنتوس في 10 نوفمبر المقبل، قبل 10 أيام فقط من انطلاق كأس العالم 2022 في قطر.

بعد تعرضه لإصابة خطيرة في الركبة في تدريبات يوفنتوس هذا الصيف، قرر بوجبا في البداية اختيار العلاج الطبيعي من أجل العودة مبكراً للملاعب، ما يمنحه متسعًا من الوقت للعودة إلى لياقته البدنية الكاملة قبل كأس العالم في قطر في نوفمبر. ومع ذلك، وبعد الاختبارات التي خضع لها اللاعب في الركبة خلال التدريبات مؤخرًا، غير بوجبا رأيه وخضع لعملية جراحية، ما قلل من فرصه في المشاركة في مونديال قطر الذي يبدأ في 20 نوفمبر، بسبب مدة تعافيه الطويلة.وصرح أطباء اللاعب أنه لن يكون قادرًا على التدريب لمدة ثمانية أسابيع بعد العملية، وهي فترة راحة تنتهي في 31 أكتوبر، مما يسمح للاعب البالغ من العمر 29 عامًا بالعودة إلى التدريبات في أوائل نوفمبر وربما المشاركة مع يوفنتوس يوم 10 نوفمبر.

مشاركة