الرئيسية أحداث المجتمع دونور يرعب الجماهير البيضاوية ، ويضع المجلس المدينة في ورطة !!!

دونور يرعب الجماهير البيضاوية ، ويضع المجلس المدينة في ورطة !!!

كتبه كتب في 23 يناير، 2023 - 2:52 مساءً

صوت العدالة-مصطفى منجم

يبدو ان جميع الجماهير البيضاوية بما فيها الحمراء والخضراء، متفقة على الرغم من اختلافها، على أن مركب محمد الخامس اصبح غير قابل لاجراء مقابلات كرة القدم بحضور الجماهير، نظرا لعدم توفره على جميع شروط السلامة الضرورية، ووجود صعوبات كبيرة في بنياته الضخمة، على الارجح لم تخضع لمراقبة مستمرة من طرف الجهات المختصة.

تشققات وتصدعات في المدرجات المكشوفة، وخاصة في المنطقة 6 التي تقع في جهة الوداد والمنطقة 7 التي توجد في المكان المخصص للرجاء، وما تعرفه من تمايلات وزعزعة أثناء التشجيع، الشيء الذي اصبح يرعب الجماهير الحاضرة، كما يضع في الوقت ذاته اكثر من علامة استفهام على طاولة عمدة الدار البيضاء.

والغريب في الامر ان المجموعات المساندة للفرق البيضاوية لم تحرك ساكنا، ولم تطالب بمعالجة الموضوع الخطير الذي قد يؤدي الى كارثة حقيقية، بالإضافة إلى الجمعيات الرياضية التي تعد بالعشرات، يبدو انها غير مهتمة بالامر المستعصي الذي من المنتظر أن يكون كابوسا في الايام القادمة.

مقبرة مستقبلية تقع وسط العاصمة الاقتصادية بدون أموات، تنتظر حصول ضحايا انهيار احد المدرجات لا قدر الله، أمام صمت المسؤولين الذين انفقوا على هذه المعلمة التاريخية اكثر من 20 مليار سنتيم من أجل الإصلاح، لكن الاصلاح الحقيقي كان سوى حبر على ورق، علما أن الوداد والرجاء يكتريان الملعب بالملايين السنتيمات من أجل إجراء المباريات.

اصلاحات سابقة لم ترقى لمستوى هذا المعمار الذي كان شاهد على أبرز اللحظات الرياضية، كما أنه يختزل في مدرجاته ذكريات تربط الماضي بالحاضر وتندد بضرورة اتخاذ خطوات استباقية، من أجل الحفاظ عليه في المستقبل، كما أن الجماهير الشغوفة رسمت لوحات ستبقى راسخة في الأذهان واعطت دروسا في الابداع التي تعتبر محطة تغيير بوصلة الكرة المغربية، ولعل ان يكون الاصلاح الهدية البسيطة التي ستقدم لهذه الجماهير الوفية.

مشاركة