الرئيسية أحداث المجتمع دور الشباب التابعة للمديرية الإقليمية لوزارة الشباب والثقافة التواصل قطاع “الشباب” بمدينة آسفي تكتسي حلل جديدة ورونق جميل بعد عملية الإصلاح والصيانة وإعادة التأهيل.

دور الشباب التابعة للمديرية الإقليمية لوزارة الشباب والثقافة التواصل قطاع “الشباب” بمدينة آسفي تكتسي حلل جديدة ورونق جميل بعد عملية الإصلاح والصيانة وإعادة التأهيل.

كتبه كتب في 4 فبراير، 2023 - 6:39 مساءً

صوت العدالة-متابعة

إكتست كل ثلاثة من دار الشباب بإقليم آسفي وهي كل من دار الشباب سبت گزولة بالجماعة الترابية سبت گزولة ودار الشباب لبخاتي بالجماعة الترابية لبخاتي ودار الشباب إجنان بمدينة آسفي التابعين للمديرية الإقليمية لوزارة الشباب والثقافة والتواصل قطاع “الشباب ” بمدينة آسفي المديرية الجهوية مراكش آسفي حلل جديدة جد رائعة وثوبا جميلا بعد إنتهاء من الورش الكبير للإصلاح والترميم وتأهيل هده المؤسسات التربوية الشبابية حيت شمل هدا الورش صيانة وإصلاح وتأهيل جل المرافق الداخلية والخارجية بهده المؤسسات.

من ما جعل منها مؤسسات شبابية تربوية نموذجية تتلاءم مع الفضاءات التربوية الشبابية المحترمة بهده الإقليم و المدينة ترقى إلى تطلعات رواد هده المؤسسات من الشباب والأطفال وجمعيات المجتمع المدني العاملة والنشيطة بهده المؤسسات التربوية.

وقد حظيت هذه الخطوة التي لقيت إستحسان كبير من طرف ساكنة هده المناطق بصفة عامة وساكنة مدينة حاضرة المحيط وكدا جمعيات المجتمع المدني التربوية العاملة والنشيطة بهده الدور والأطر التربوية والفعاليات النشيطة في مجال التنشيط التربوي الجمعوي السوسيو تربوي والثقافي….

فهنيئا لهذه الدور بهده الحلة الجديدة الرائعة التي أصبحت تضاهي بها المؤسسات الشبابية النمودجية عبر تراب المملكة ولن ننسى التنويه بالمجهودات الجبارة التي يقوم بها المسؤولون على قطاع الشباب بهدا الإقليم لرقي بهده المؤسسات التربوية وعلى رئسهم المدير الإقليمي لوزارة الشباب والثقافة والتواصل قطاع الشباب السيد عبد الحفيظ المرجاني وكدا الغيورين على المدينة والرامية لإعادة الهبة الضائعة لهدا المؤسسات الشبابية التربوية وذلك عن طريق إطلاق برنامج الصيانة والاصلاح وإعادة تهيئة وتأهيل جل المرافق المتواجدة بهده المؤسسات التربوية من الداخل والخارج حتى تصبح هده المؤسسات على هدا الشكل الجميل والرائع الدي اكتسته اليوم….

وإليكم بعض صور هده المؤسسات التربوية الشبابية في حلتها الجديدة والجميلة بعد ما تم الإنتهاء من هدا الورش الاصلاحي الكبير الدي شمل هده المؤسسات من ناحية الصيانة والتجديد و الإصلاح والتهيئة والتأهيل من الداخل والخارج .

مشاركة