الرئيسية أحداث المجتمع دار الشباب زاوية إبن احميدة تنظم مسابقة تقافية تربوية لفائدة طلبة المدرسة القرآنية العلمية العتيقة بزاوية إبن احميدة إقليم الصويرة.

دار الشباب زاوية إبن احميدة تنظم مسابقة تقافية تربوية لفائدة طلبة المدرسة القرآنية العلمية العتيقة بزاوية إبن احميدة إقليم الصويرة.

كتبه كتب في 18 يناير، 2023 - 1:27 مساءً

بقلم عبد الحكيم رضى

في إطار تنزيل الأنشطة الثقافية التربوية الترفيهية التنشيطية السنوية والمسطرة من طرف إدارة دار الشباب زاوية إبن احميدة والتي تشرف عليها إدارة مؤسسة دار الشباب ودلك وفي إطار تشجيع طلبة المدرسة القرآنية العلمية العتيقة بزاوية إبن احميدة على الإجتهاد والتحصيل العلمي تم تنظيم صبيحة تقافية تربوية اليوم الأربعاء 18 يناير 2023 إبتداءا من الساعة العاشرة صباحاً بقاعة الأنشطة بدار الشباب زاوية إبن احميدة بتنسيق مع إدارة امؤسسة المدرسة القرآنية العلمية العتيقة وتهدف هده المسابقة إلى إغناء الرصيد اللغوي الثقافي والمعرفي لدى الطالب القرآني وتشجيع على التحصيل العلمي والمعرفي.

وقد لقيت هده الصبيحة الثقافية والتربوية إقبال لابأس به من الطلبة سواء بالنسبة للمشاركين أو الحضور….

حيت تم إفتتاح هده الصبيحة الثقافية التربوية بايات بينات من الذكر الحكيم تم تلها ترديد النشيد الوطني جماعة و تم المرور إلى المسابقة الثقافية مباشرة والتي تخللت فقراتها أنشطة ترفيهية تنشيطية بين الفينة والأخرى حسب البرنامج المسطرة لهده الصبيحة….

وشهدت هده المسابقة الثقافية التربوية تباري بين مجموعة من الطالبة الدين يتابعون دراستهم ب الاطوار التعليمية بالمدرسة القرآنية العلمية ابتدائي اعدادي ثانوي حيت انقسموا على مجموعات شكلت كل مجموعة من خمسة مشاركين حسب الاطوار التعليمية بهده المؤسسة.

واتسمت هده المسابقة الثقافية التربوية بالندية والمنافسة والاثارة والتشويق حتى أخر اللحظات واختتمت الصبيحة الثقافية التربوية في جو يسوده التفاؤل في الاستمرار في مثل هذا الأنشطة الثقافية والتربوية الهادفة.

مشاركة