الرئيسية أحداث المجتمع خطير بمراكش: عصابة مدججة بالأسلحة البيضاء تهجم على مركب سياحي مصنف و تسطو على مبلغ 20 مليون سنتيم

خطير بمراكش: عصابة مدججة بالأسلحة البيضاء تهجم على مركب سياحي مصنف و تسطو على مبلغ 20 مليون سنتيم

كتبه كتب في 23 سبتمبر، 2022 - 11:17 صباحًا

تعرض المركب السياحي Must الشهير المتواجد بالحي الشتوي بمراكش، لهجوم مسلح من طرف عصابة مدججة بالأسلحة البيضاء والهراوات كانوا يمتطون دراجات نارية فاق عددها العشرين دراجة وبلغ عدد أفرادها حسب شهود عيان أكثر من 40 فردا .

مصدر صوت العدالة، أكد أن العصابة استهدفت المركب السياحي في وقت باكر من صباح يومه الجمعة، حيث تسبب الحادث في اندلاع فوضى وهلع بالمطعم حيث تم سرقة مبلغ 20 مليون سنتيم و تخريب والاعتداء على 10 حراس الأمن و وإصابة عدد من المستخدمين اصابات متفاوتة الخطورة وتسبب الحادث في حالات رعب و إغماء لعدد من الزبناء .

وفور علمهم بالواقعة حضر إلى عين المكان كل من السيد والي أمن مراكش و نائبه ورئيس فرقة محاربة العصابات و الدائرة الأمنية 1 و نائب رئيس المنطقة الأمنية الأولى و فريق من الشرطة العلمية و نائب رئيس الفرقة الولائية للشرطة القضائية وعدد كبير من سيارات الإسعاف.

الحادث خلف حالة من الصدمة و الإستياء لدى ساكنة المنطقة والتي لم تستوعب لحدود اللحظة الأسباب الحقيقية وراء هذه الجريمة خصوصا أن المدينة تعد قبلة سياحية دولية وأن مثل هذه الجرائم ستؤثر مما لاشك فيه على مستقبل السياحة بالمدينة .

مصدر صوت العدالة أكد أن الأبحاث متواصلة على قدم وساق إلى حدود الساعة حيث تم تعبئة مختلف الأجهزة الأمنية وتفريغ كاميرات المراقبة للتسريع في عملية القبض على الجناة في أقرب وقت من أجل تقديمهم إلى العدالة والضرب بيد من حديد على كل من سولت له نفسه تهديد أمن وسلامة و ممتلكات المواطنين.

مشاركة