الرئيسية أحداث المجتمع خطير.. إسقاط العلم الوطني من فوق بناية أمنية و تكسير سيارتهم بقلعة السراغنة و قاعة المواصلات عيطو على المسؤولين !!!

خطير.. إسقاط العلم الوطني من فوق بناية أمنية و تكسير سيارتهم بقلعة السراغنة و قاعة المواصلات عيطو على المسؤولين !!!

كتبه كتب في 7 يناير، 2022 - 10:08 مساءً

صوت العدالة- محمد بنعبد الله

علمت جريدة صوت العدالة مساء يومه 7 من الشهر الجاري، بخبر إسقاط العلم الوطني من فوق سطح بناية أمنية تضم الدائرة الأمنية 2 و مكتب الهيئة الحضرية و كذلك مصلحة حادث السير بالمنطقة الأمنية الإقليمية قلعة السراغنة، من طرف شخص عشريني وهو في حالة سكر متقدمة.

هذا و بعد توصلنا بالخبر، قام طاقمنا بربط الإتصال بقاعة المواصلات التابعة للمنطقة ذاتها(رقم الهاتف: 0524411166) على 21:21 دقيقة من نفس اليوم، من اجل التحقق من المعلومة طبقا لاخلاقيات المهنة و ما ينص عليه القانون بإجراء تحقيق، لكن الصدمة كانت قوية كالعادة التي نتلقاها من هذه المنطقة، قال العنصر الأمني المداوم “”عيط على المسؤولين…”” بالرغم أننا ادلينا باسم جريدتنا و إسم الصحفي المتصل، للإشارة الصحفي راه مهني، هل يعلم الشرطي أن الدستور المغربي في الفصل 27 ينص على الحق في المعلومة ام لا…،!!!؟؟؟ غريب.. الأمر خطير يمس بالنظام العام و رجل أمن قال تاصل بالمسؤول، علاه حنا عندنا رقم المسؤول !!! المهم شكرا على ارشادك الغير المفهوم، هل هو اجتهاد منك ام تعليمات الرؤساء ؟؟؟ .

هنا يتضح جليا أن المنطقة الأمنية بقلعة السراغنة غير معنية بتعليمات المدير العام للأمن الوطني عبد اللطيف الحموشي و تعتبر توصياته حبر على ورق، بعدما اغلقت الباب على رجال الصحافة و تسهيل إعطاء المعلومة الصحيحة لهم. الصراحة الحموشي ولاية أمن مراكش مثال يحتذى به و مشكورة على المجهودات التي تقدمها لنا وخا ف 2 صباح .

المهم القضية حامضة فقلعة السراغنة الفوضى فالتسيير، و اليوم انفلات أمني بإسقاط العلم الوطني و تكسير سيارة الدولة .

مشاركة