الرئيسية أحداث المجتمع حملة وطنية للاتحاد المغربي للشغل بالتبرع بالدم

حملة وطنية للاتحاد المغربي للشغل بالتبرع بالدم

كتبه كتب في 6 نوفمبر، 2022 - 10:34 صباحًا

صوت العدالة-مجتمع
نظم الاتحاد المغربي للشغل يومه السبت 05 نونبر 2022 حملة وطنية للتبرع بالدم بتنسيق مع المركز الجهوي لتحاقن الدم بجهة الدار البيضاء – سطات
وكان الهدف من هذه الحملة هو تعزيز مخزون الدم الذي يعرف نقصا حادا.
وبكل مسؤولية وفخر، لبى مناضلات ومناضلي الاتحاد المغربي للشغل قيادة وقواعد نداء التبرع بالدم لتعزيز مخزون المركز بهذه المادة الحيوية لإنقاذ أرواح بشرية هي في حاجة ماسة للدم.
وللإشارة، فإن جهة الدار البيضاء لوحدها تستهلك ثلث الاستهلاك الوطني والحاجة ملحة لهذه المادة.
وقد وجه الميلودي المخارق الأمين العام للاتحاد المغربي للشغل نداء حارا إلى عموم الطبقة العاملة المغربية، من أجل المساهمة في هذه الحملة باعتبارها عمل خيري وتطوعي يهدف إلى تعزيز قيم التضامن، وبالتالي إنقاذ العديد من المرضى الذين يحتاجون إلى قطرات الدم.

وفي تصريح للأخ ميلود معصيد، البرلماني عن فريق الاتحاد المغربي للشغل بمجلس المستشارين والكاتب العام للجامعة الوطنية للتعليم الاتحاد المغربي للشغل، أكد من خلاله أن هذه الحملة الإنسانية جاءت لإنقاذ العديد من الأرواح، وترسيخا للقيم النبيلة وكذا المساهمة في مخزون الدم.

ونوهت السيدة آمال دريد المديرة الجهوية لتحاقن الدم بجهة الدار لبيضاء سطات بهذه المبادرة التي قام بها الاتحاد المغربي للشغل بغية إنقاذ مريض في أمس الحاجة لقطرة دم.

وقد عرفت هذه المبادرة إقبالا كبيرا من طرف مناضلات ومناضلي المنظمة العتيدة الاتحاد المغربي للشغل، بغية المساهمة في الرفع من مخزون هذه المادة الحيوية.

مشاركة