الرئيسية أحداث المجتمع حقيقة البناء العشوائي و احتلال الملك بالمنطقة اسكجور المحاميد مراكش

حقيقة البناء العشوائي و احتلال الملك بالمنطقة اسكجور المحاميد مراكش

كتبه كتب في 3 أبريل، 2022 - 11:07 صباحًا

صوت العدالة-محمد بنعبد الله

توصلت جريدة صوت العدالة، صباح يومه 3 من الشهر الجاري بإتصال هاتفي من بعض المواطنين بمنطقة اسكجور المحاميد مراكش، يوضحون حقيقة مساهمة قائد الملحقة الإدارية بالمنطقة المذكورة في البناء العشوائي و احتلال الملك العمومي، بعد إنتشار أخبار كاذبة بجريدة إلكترونية على حد قولهم.. هل هي ملائمة لقانون الصحافة ام لا ضد السلطة المحلية ؟؟

حيث أكد (م.ن) جمعوي، ان خبر إنتشار البناء العشوائي و احتلال الملك العمومي بملحقة اسكجور خبر لا أساس له من الصحة، لأن دورنا يتمثل في مراقبة ذلك من أجل جمالية منطقتنا، ان كان فعلا فما الجدوى من تواجدنا، فالحمد لله حينا جميل ؟؟

و أضاف جمعوي اخر، قائد الملحقة له فضل كبير على منطقتنا، بمحاربته احتلال الملك العمومي، و تواجده المستمر ليل نهار بالشارع العام .

و في الاخير، طالب حقوقي من السلطة المحلية بمراكش على رأسهم الابن البار لمدينة الرشيدية السيد محمد بنعيسى بصفته رئيسا على رؤساء السادة القياد و الباشاوات، بضرب يد من حديد على كل منتحل صفة الذي يتحدثون على انهم رجال الصحافة بدون توفره على بطاقة المجلس الوطني للصحافة، وكذلك كل من سولت له نفسه المساس بهيبة رجل السلطة، و أضاف كافى من عطيني ولا نكتب عليك وخا هو لا علاقة له بالسلطة الرابعة الشريفة…

مشاركة