الرئيسية أحداث المجتمع حفل الإعتراف والعرفان لمجموعة من الأساتذة بقلعة مكونة بمناسبة السنة الأمازيغية الجديدة.

حفل الإعتراف والعرفان لمجموعة من الأساتذة بقلعة مكونة بمناسبة السنة الأمازيغية الجديدة.

كتبه كتب في 16 يناير، 2023 - 4:25 مساءً

صوت العدالة – عبد الله أيت المؤدن.
بمناسبة رأس السنة الأمازيغية الجديدة، وكعربون للمحبة والاعتراف والعرفان لطاقات المنطقة بأدوارها الاجتماعية والرياضية والفنية ، نظمت جمعية تزويت قلعة مكونة للتنمية وإحياء الثرات، امسية فنية لتكريم مجموعة من الاساتذة بمختلف المجالات الاجتماعية والفنية والرياضية والتعليمية..وذلك بقصبة شلال دادس يأيت ابريرن بقلعة مكونة، وهذا تقديرا لمسارهم الحافل بالعطاء والإبداع وكذا المجهودات الجبارة التي بذلوها في سبيل النهوض بالتنمية بالمنطقة.
وبالمناسبة عبر المحتفى بهم في كلمات أمام الحاضرون عن سعادتهم بهذا التكريم الذي اعتبروه تكليف قبل التشريف وأنه مسئولية ملقاة على عاتقهم في اتجاه مزيد من التضحية ونكران للذات والابداع والعطاء في ىسبيل النهوض بالفن الامازيغي والنهوض بالتنمية الشاملة بالمنطقة عموما.
هذا وأكد المنظمون للحفل أن هذه الامسية وهذا الاحتفال هو عميق الدلالة الانسانية ، ويشكل لحظة متميزة للمحتفى بهم، وفرصة للاعتراف بالخدمات التي قدموها للمنطقة خاصة وللوطن عموما. كما انها مناسبة للإشادة بتضحياتهم وما بذلوه من تضحيات وخدمة لرسالتهم النبيلة. كما أضاف المنظمون “” لصوت العدالة “” أن الحفل التكريمي الفني يكتسي رمزية كبيرة لإحتفائهم بفئة عريضة ومتنوعة المهام، ممن يشهد لهم مسارهم المهني بالبذل والعطاء بكل تفان وإخلاص وروح وطنية عالية في خدمة الرسالة التربوية النبيلة رغم مختلف الإكراهات والتحديات والصعوبات التي واجهتهم.
وهنا نذكر الأسماء المحتفى بهم كالتالي:
محمد اوغانيم
محمد حجي
يوسف بولحفات
محمد الناصحي
لحسن ملواني
محمد عديش
سعيد العمراني
فاطمة ملال.
وهذا الحفل حضرته العديد من الفعاليات المدنية والفنية..
ليتم في الاخير توزيع الشواهد التقديرية على المحتفى بهم، وكذلك لكل من أسهم في انجاح الحفل.
لتتخل الحفل وصلات غنائية وفقرات منوعة استمتع معها كل الحاضرين.

مشاركة