الرئيسية أحداث المجتمع حضور وازن لشبيبة جهة طنجة تطوان الحسيمة في الدورة الرابعة لجامعة شباب الأحرار بأكادير.

حضور وازن لشبيبة جهة طنجة تطوان الحسيمة في الدورة الرابعة لجامعة شباب الأحرار بأكادير.

كتبه كتب في 13 سبتمبر، 2022 - 11:53 مساءً

صوت العدالة- عبد السلام العزاوي.

تميزت الدورة الرابعة للجامعة الصيفية لشباب الأحرار، المنظمة في الفترة الممتدة ما بين 9 و10 شتنبر 2022 بأكادير، حول موضوع : ( تعزيز ركائز الدولة الاجتماعية: إكراهات التفعيل والالتزام الحكومي التابث) حضورا وازنا لشبيبة جهة طنجة تطوان الحسيمة، الممثلين لمختلف أقاليم وعمالات الشمال.
فقد وقعت شبيبة الأحرار بجهة طنجة تطوان الحسيمة، على حضور متميز ووازن، من خلال انضباطهم، وتفاعلهم الايجابي، مع كلمة عزيز اخنوش رئيس التجمع الوطني للأحرار، في الجلسة الافتتاحية، لجامعة شباب الأحرار التي احتضنتها مدينة اكادير، والتي عرفت حضور أكثر من 4000 شاب وشابة،يمثلون جميع جهات المملكة، و 13 جهة لمغاربة العالم.

فقد اعتبر عمر طابش، عضو الفيدرالية الوطنية للشبيبة التجمعية ورئيس الشبيبة الجهوية بجهة طنجة تطوان الحسيمة، الجامعة الصيفية لشباب الأحرار، تعد فرصة مهمة، لكي يلتقي الشباب من جميع جهات المغرب، وكذا من خارج أرض الوطن، من أجل النقاش وتبادل الخبرات واللقاء مع القادة السياسيين.
كما أشاد عمر طابش بثقة حزب التجمع الوطني للأحرار بقدرات الشباب، مع إعطائهم فرصة المشاركة السياسية، وتنظيم حدث حزبي كبير بحجم الجامعة الصيفية بمدينة اكادير، التي عرفت نجاحا كبيرا.
وأوضح عمر طابش عضو الفيدرالية الوطنية للشبيبة التجمعية ورئيس الشبيبة الجهوية بجهة طنجة تطوان الحسيمة، بأن كلمة رئيس الحزب عزيز اخنوش، خلال الجلسة الافتتاحية للجامعة الصيفية للشباب الأحرار، قدمت إجابات على عدة تساؤلات يطرحها الشارع المغربي، كما أنها شملت، بأرقام ملموسة وواقعية، حصيلة الحكومة الحالية في السنة الأولى من ولايتها. مع التزام الحكومة بوعودها تجاه المواطنين، وأن عملها لا يزال مستمرا لتنزيل باقي الأوراش الإصلاحية خلال ما تبقى من ولايتها.

مشاركة