الرئيسية أحداث المجتمع جمعية مدنية تطالب رئيس بلدية سيدي بنور بتوضيحات بخصوص أسعار المنتزه البلدي الصاروخية

جمعية مدنية تطالب رئيس بلدية سيدي بنور بتوضيحات بخصوص أسعار المنتزه البلدي الصاروخية

كتبه كتب في 18 أغسطس، 2022 - 10:39 صباحًا

نورالدين عمار : صوت العدالة

قامت جمعية الإدماج الإجتماعي والثقافي لدوار القرية بسيدي بنور بمراسلة رئيس بلدية سيدي بنور من اجل طلب توضيحات بخصوص الأسعار الصاروخية للمنتزه البلدي ، حيث أثارت الانتباه إلى مجموعة من الممارسات التي يعاني منها المرتفقون الذين يعتبرون المنتزه البلدي ملاذهم الوحيد في عز الصيف والذي يشهد إقبالا كبيرا مما حذا بإدارة المنتزه البلدي إلى فرض 20 درهم كتسعيرة للدخول على الجميع إضافة إلى تأدية ثمن المشروبات وفرض 10 دراهم على الدراجات النارية والعادية ، كما أشارت الجمعية الى أن ثمن المشروبات عرف هو الآخر الزيادة .
وأمام هذا الوضع الذي تعاني منه ساكنة القرية التي تعيش تحت وطأة الهشاشة والفقر ولن تجد متنفس عموميا غير هذا المنتزه الوحيد بالمدينة الذي تحول بين عشية وضحاها إلى مشروع في خدمة نائل الصفقة للاغتناء تحولت اهدافه من مرفق يقدم خدمات لهذه الفئات في حدود المستطاع الى مشروع ربحي يحصد ارباح خيالية مقارنة بالمبلغ الكرائي الذي لا يتعدى 11500 درهم شهريا . فمتى يتدخل رئيس المجلس البلدي لحماية الساكنة من شجع المسيرين بادارة المتتزه ؟
وقد دعت الجمعية رئيس بلدية سيدي بنور الى تمكينها من حقها في الحصول على المعلومة قصد الإطلاع على كناش التحملات وكل ما يرتبط بتفويت تدبير المنتزه البلدي .
فهل يجرؤ رئيس البلدية على تسليم المعلومات المتضمنة في دفتر التحملات والمتعلقة بالمنتزه المحلي للرأي العام المحلي ؟

مشاركة