الرئيسية أحداث المجتمع جمعية الأعمال الاجتماعية لموظفي وأساتذة المعهد العالي الدولي للسياحة بطنجة، تنظم حملة تنظيف غابة الغندوري.

جمعية الأعمال الاجتماعية لموظفي وأساتذة المعهد العالي الدولي للسياحة بطنجة، تنظم حملة تنظيف غابة الغندوري.

كتبه كتب في 9 يوليو، 2022 - 7:02 مساءً

صوت العدالة- عبد السلام العزاوي.

أطلقت جمعية الأعمال الاجتماعية لموظفي وأساتذة المعهد العالي الدولي للسياحة بطنجة، التي يرأسها سعد العباسي، مبادرة حسنت تجلت في حملة تنظيف غابة الغندوري بعاصمة البوغاز، المطلة على حوض البحر الأبيض المتوسط، من النفايات المتراكمة.
وتروم حملة نظافة وتطهير غابة الغندوري، التي ساهم فيها بشكل فعال أعضاء ومنخرطون بجمعية الأعمال الاجتماعية لموظفي وأساتذة المعهد العالي الدولي للسياحة بطنجة، ومهنيون بالقطاع السياحي، خاصة ممثلي الوحدة الفندقية فيرموت، تحسيس وتوعية المواطنين بدور النظافة في تنمية السياحة المستدامة.

وذلك من خلال جمع قارورات زجاجية وأكياس وأغصان الأشجار الميتة، رغبة من المشاركين والمشاركات في حملة التنظيف، في نشر الوعي بأهمية الحفاظ على نظافة الفضاءات الطبيعية، وحمايتها من التلوث وجعل النظافة سلوكا يوميا للمواطنين.
وفي كلمة له بالمناسبة، أوضح سعد العباسي، رئيس جمعية الأعمال الاجتماعية لموظفي وأساتذة المعهد العالي الدولي للسياحة بطنجة،بكون الغابة تعد رئة الأرض، وفضاء للتعدد البيولوجي، مما يفرض المحافظة على أنظمتها الإيكولوجية، لفائدة الأجيال المقبلة.
كما أشاد سعد العباسي، بدور مدير المعهد العالي الدولي للسياحة بطنجة، عدنان أفقير، وجميع أعضاء الجمعية، المنخرطون في مبادرة حماية غابة الغندوري من التلوث، والتي تحمل في طياتها إبعادا تربوية بهدف تحقيق تنمية سياحية مسؤولة ومستدامة.

مشاركة